التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ستوك سيتي وأرسنال والقنوات الناقلة، في إطار مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وفي مباراة تجمع بين فريقي ستوك سيتي وارسنال، وذلك على أرضية ملعب ستاد بريطانيا معقل فريق ستوك سيتي.

مباراة ستوك سيتي وأرسنال من المتوقع أن تشهد متابعة عالية من قبل متابعي الكرة العالمية في مصر، خاصة وأن نجمي منتخب مصر رمضان صحبي، ومحمد النني من المقرر أن يشاركا بشكل أساسي في تلك المباراة، والتي ستكون مساء يوم السبت الموافق 2017/8/19.

وكان أرسنال قد تمكن من الفوز على فريق ليستر سيتي في مباراة إفتتاحية البريمرليج هذا الموسم، حيث فاز الأرسنال على ليستر بنتيجة 4-3، فيما تلقى فريق ستوك سيتي الهزيمة في أول مباراة له بالدوري هذا الموسم على يد فريق إيفيرتون، والذي تغلب على ستوك بهدف نظيف للنجم واين روني.

اقرأ أيضاً:

موعد مباراة ستوك سيتي وأرسنال:

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة ستوك سيتي وأرسنال القادمة في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2018/2017 يوم السبت في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة ستوك سيتي وأرسنال القادمة:

وستقوم قناة beIN SPORTS HD2 بنقل مباراة أرسنال وستوك سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بتعليق عربي، حيث ستقوم القناة بعمل ستديو تحليلي لتلك المباراة بالإضافة لباقي مباريات الدوري الإنجليزي، والتي ستجرى في نفس اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *