التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا وموعد المباراة، على أرضية ملعب العين بدولة الإمارات العربية المتحدة، وفي مباراة هامة ومرتقبة تجمع بين الزعيمين الإمارتي والسعودي، حين يلتقي فريقي العين والهلال يوم الاثنين القادم الموافق 21-8-2017، وذلك في إطار مباريات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويسعى فريق العين الإماراتي لتكرار ما حققه الموسم الماضي، وبلوغ نهائي البطولة، ومن ثم الفوز بالبطولة التي تؤهل الفريق لكأس العالم للأندية، كما أن الهلال هو الآخر يسعى لنفس الهدف، خصوصاً بعد أن تمكن الفريق من الفوز ببطولة الدوري السعودي، وأيضاً كأس خادم الحرمين في الموسم المنصرم.

موعد مباراة العين والهلال:

وقد تقرر أن يكون توقيت مباراة العين والهلال القادمة في ذهاب بطولة دوري أبطال آسيا 2017 يوم الاثنين القادم، وذلك في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس توقيت المباراة في دولة الإمارات، الرابعة إلا عشر دقائق مساءاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة العين والهلال:

وقد أعلنت شبكة قنوات beIN SPORTS الرياضية الشهيرة عن نقلها لمباراة العين والهلال القادمة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك من خلال قناة beIN SPORTS HD1، والتي ستكون ناقلة للمباراة على الهواء مباشرة.

كما أنه من المتوقع أن تقوم شبكة قنوات الكأس بالإعلان عن نقلها لمباراة الهلال والعين القادمة، حيث أن قنوات الكأس عادة ما تقوم بنقل مباريات بطولة دوري أبطال آسيا من خلال شاشتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *