التخطي إلى المحتوى

وفاة محمد إبراهيم السبيعي خبر كشفت عنه الصحف السعودية اليوم، وقد نشر الخبر أيضا عدد كبير من مغردي تويتر، وقد نعى الكثير منهم وفاة محمد السبيعي، وقالوا أن هذا الراجل يعتبر واحد من رواد العمل التنموي في المجتمع السعودي، وهذا ما جعل الكثير يحزن بعد تأكيد خبر وفاة محمد إبراهيم السبيعي.

وفاة محمد السبيعي اليوم

أعلنت اليوم مؤسسة السبيعي الخيرية عن وفاة مؤسسها محمد إبراهيم السبيعي، وذلك من خلال تغريدة على صفحتها على تويتر، وقد كشفت المؤسسة عن موعد صلاة الجنازة على روح محمد السبيعي، وستكون في عقب صلاة المغرب، وستخرج من مسجد الملك خالد بأم الحمام.

ما هو محمد إبراهيم السبيعي وما هي أعماله

قال مغردي تويتر أن محمد إبراهيم السبيعي يعتبر واحد من رواد العمل الخيري في المملكة السعودية، وقد قدم الكثير للمجتمع من خلال هذا العمل، وقد أسس مؤسسة السبيعي وهي مانحة تتكامل مع غيرها في دعم أعمال البر وبناء الفرد والمجتمع وتطوير العمل الخيري وتحقيق التنمية المستدامة من خلال بيئة مؤسسية محفّزة و فريق مؤهل، لذلك حزن الكثير اليوم بعد تأكيد خبر وفاته.

تعتبر مؤسسة السبيعي واحده من أهم المؤسسات التنموية في المملكة، وقدمت الكثير من المشاريع الخيرية والتنموية والدعوية، وقد ظهر على تويتر هاشتاج بعنوان وفاة محمد السبيعي نعى فيه المغردون وفاة هذا الرجل، داعين الله أن يرزقه يسكنه فسيح جناته.

وقد كتبت الصحف صباح اليوم خبر وفاة محمد إبراهيم السبيعي تحت عنوان من قسوة اليتم والفقر إلى عالم المال والعمل الخيري، وقد عاش حياة قاسية جدا إلى أن استطاع أن يدخل إلى عالم المال والانطلاق في مجال التجارة ثم مجال العمل الخيري التنموي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *