التخطي إلى المحتوى

مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا، تقام يوم الأحد القادم المباراة الافتتاحية لفريق ريال مدريد أمام ديبورتيفو لاكورونا في الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم، ويسعى نادي ريال مدريد الى الفوز بالمباراة، وتقديم عرض جيد في المباراة من اجل تأكيد تفوقه في الدوري الأسباني وخاصا بعد فوزه في أخر مبارياته الرسمية على برشلونة، وحصده لقب السوبر الأسباني.

وسوف يغيب النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو عن الفريق في أول اربعه مباريات في الدوري الأسباني لموسم 2017/2018 بعدما حصل على طرد في مباراة الذهاب من كاس السوبر الأسباني، وكانت المباراة تقام على أرضية ملعب الكامب نو، وسبب هذه العقوبة الشديدة انه اعترض على قرار الحكم بالطرد بطريقة غير لائقة حيث قام بدفعه.

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا

تقام مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا يوم الأحد الموافق 20 أغسطس 2017، في تمام الساعة 22:15 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 23:15 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 20:15 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا

نايل سات

بين سبورت عربية.

الهوتبيرد

باقة قنوات أليفن سبورت.

بطاقة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا

المباراةريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا
البطولةالدوري الأسباني الممتاز
الحكمالحكم: خوسي لويس غونزاليس غونزاليس
الجولةالأولي
القنوات الناقلةأليفن سبورت وبين سبورت عربية
المعلقعصام الشوالي

أخبار ريال مدريد

صرح النجم الأسباني ناتشو مدافع نادي ريال مدريد انه يرغب في الرحيل عن الملكي بسبب قلة مشاركاته مع الفريق بسبب رغبته فى إثبات نفسة لمدرب المنتخب الأسباني من اجل المشاركة أساسيا فى كاس العالم 2018 كما يتمني الاعب، وأضاف انه يملك العديد من العروض التي سوف يعرضها على أداره الملكي في الأيام القادمة.

سيتواجد الجناح الويلزي جاريث بيل فى تشكيل نادي ريال مدريد الأسباني اليوم لأول مرة منذ 4 شهور غياب عن الليجا بسبب الإصابة، وسوف يغيب عن اللقاء اليوم أيضا كوفاسيتش بسبب الإرهاق العضلي الذي لحق ببيل في المباراة الماضية أمام برشلونة فى كأس السوبر الأسباني.

التشكيلة المتوقعة لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا

ريال مدريد

حارس مرمي: نافاس

خط الدفاع: ناتشو – راموس – كارفخال – ثيو (مارسيلو)

خط الوسط: كاسيميرو – كروس – مودريتش

خط الهجوم: ايسكو – بنزيما – بيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *