التخطي إلى المحتوى

ايفون 8 ،  آبل هي شركة عالمية أمريكية وتستعد هذا العام لطرح الهاتف الجديد الذي يدعي ايفون 8 i phone والذي يأتي طرحة مع الذكري رقم 10 السنوية للشركة، لطرح ستيف جوبز أول هاتف ايفون في عام 2007، وهذا الذي يجعله يخطف اهتمام الجميع من محبي الشركة لرؤية هذا الهاتف لأنه يوجد به خاصية الشحن للاسلكي المنتظرة، وهذا الأمر الذي تم تأكيده من خلال التسريبات الجديدة التي ظهرت الأكسسوارات الخاصة بالهاتف.

أهم مميزات هاتف ايفون 8 الجديد

ايفون 8 ، وفي العديد من التقارير التي تم نشرها بالفعل بالسابق، أن الهاتف القادم والمنتظر من خلال محبي شركة آبل، أنه به خاصية الشاحن اللاسلكي وبهذا سيكون أول هاتف من شركة آبل يحصل علي مثل هذه الميزة الموجودة منذ وقت طويل في هواتف بنظام الأندرويد، وهذا التجديد سوف يساعد جميع مستخدمي هواتف اي أو اس ios من الارتباط بأي كابلات لشحن هواتفهم الخاصة بهم.

وبوجود صور جديدة منشورة علي الأنترنت ومواقع التواصل تزعم بعرض المكونات الداخلية للهاتف للوحة الشحن الخاصة بشركة آبل، وهذا يمكن المهتمين أن يقوموا بإلقاء نظرة علي الأكسسوارات التي سوف يجري الإعلان عنه في وقت لاحق، وهذا عند قيام الشركة بكشف الكثير عن الهاتف الجديد ايفون 8.

الخواص الجديدة في الهاتف

ويوجد معلومات عن إمكانية أن الصور التي تم نشرها قد تكون تابعة للوحات الشحن نفسها، وليست للمكونات الداخلية الداعمة لهذه الميزة، وصور لوحات الشحن جأت بعد نشر مجموعة ثانية من الصور المسربة التي يعتقد أن تكون تظهر المكونات الخاصة بالشحن الداخلي للهاتف المستخدم في وظيفة الشحن الجديدة، ومن الظاهر أن الهواتف الجديدة لن تتخلي عن كابلات الشحن بشكل كامل، حيث انتشرت شائعات حول أن شركة آبل سوف تكشف الستار عن تقنية الشحن السريع الجديدة باستعمال منفذ ightning-usb-c .

ومن خلال مصادرنا علمنا أن العديد من الشركات أعلنت أنها سوف تقوم بتزويد هواتفها بتقنية التعرف علي الوجه ثلاثي الأبعاد التي تنوي شركة  آبل استخدامها، والسر وراء ذلك هو دعم شركة كوالكوم لتلك الشركات برقائق معالجات جديدة، ومن الشركات المتوقع أن تتبني تلك التقنية هي سامسونج، ووان بلس، وإتش تي سي.

ويعتبر هاتف نوكيا 8 من أقوي الهواتف التي تسعي لمنافسة ايفون 8 بعد أن تم الكشف عنه من خلال شركة إتش. إم. دي الفنلندية والتي تعمل للصعود بسوق هواتف النوكيا، ومع احتمالية تغلب هاتف نوكيا 8 علي جميع الهواتف المماثلة له من جانب السعر وسيواجه تنافس شرس مع هاتف ايفون 8 المنتظر علي أوسع نطاق.

ومن خلال المصادر علمنا أن نوكيا 8 تم تزويده بشاشة قياسها 5.3 وكاميرا خلفية بعدستين تم إنتاجها من شركة carl zeiss ، وقد علمنا أن الجهاز سيعمل بنظام أندرويد 7 وهو أحدث إصدار من جوجل، وسيعمل الهاتف بمعالج سناب دراغون من كوالكوم وذاكرة بسعة 4 أو 6 جيجا بايت مع مساحة تخزين داخلية 64 جيجا بايت، وبهذا يكون الهاتف منافس قوي لابفون8 .

أكدت تقارير تقنية حديثة أن ابل ستزود موديل الايفون 8 بلس بشاشة من تقنية AMOLED بينما ستترك موديل الايفون 8 بشاشة LCD . وكانت ابل قد قررت استيراد شاشات الـ AMOLED الجديدة من غريمتها الكورية سامسونج . وأشارت نفس التقارير أن حجم شاشة الايفون 8 بلس سيقفز من 5.5 انش في الايفون 7 بلس الحالي إلى 5.8 انش في الايفون 8 بلس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *