التخطي إلى المحتوى

ليونيل ميسي _  ليونيل أندريس ميسي النجم الأرجنتيني ذات الثلاثون عام شغل رأي العام المهتم بلعبة كرة القدم وخاصة عاشقي نادي برشلونة الذي يلعب له ليونيل ميسي وعمره 13 عاما فقط، فقط أبهرت مهاراته المتابعين في فريق برشلونة ونصحو تصعيده للفريق الأول سريعا للاستفادة من خدماته ليكون ضمن الفريق الأول في برشلونة في الرابع من شهر أكتوبر لعام 2004 وكان ثالث أصغر لاعب يشارك مع الفريق الأول في برشلونة.

وذادت شهر ليونيل ميسي عندما لعب ضد الباستي  واحرز الهدف الأول له من تمرير متقنه من نجم برشلونة آنذاك رونالدنيو ليسددها من فوق الحارس وبهذا الهدف اصبح اصغر لاعب في برشلونة يسجل هدفا وهو لم يتجاوز 17 عاما.

ليونيل ميسي

يبدو أننا سوف نشهد تغير في عالم الانتقالات والأرقام التي تدفع من أجل الانتقالات في هذا الموسم، مما يجعل خريطه لعبة كرة القدم تتغير الي الطابع الاقتصادي البحت والبحث عن المكسب دون النظر الي قاوانين الكرة التي تجرم تلك الصفقات والتي تظلم فرق علي حساب فرق أخري من أجل المال لا أكتر وبالغرم من تحديد حد أقصي في مبالغ التعاقدات الا أن الجميع خبطت بعرض الحائط تلك القوانين .

ففي أول موسم الانتقالات شهد سوق الانتقالات صدمه عنيفة لنادي برشلونة ومحبية عندما انتقال نيمار دا سيلفا الي نادي باريس سان جيرمان في صفقه هزت عرش كره القدم، حيث بلغت قيمة تبلغ 528 مليون يورو مقسمة ما بين 222 مليون يورو قيمه الشرط الجزائي للاعب في عقدة مع برشلونة، أضافية إلي 30 مليون يورو راتب سنوي لمدة خمس سنوات، وأخيرا 150 مليون يورو كضرائب يسددها النادي عن اللاعب

تفاصيل صفقة ليونيل ميسي

أكدت صحف بريطانية أن النادي الانجليزي  مانشستر ستي بدأ مباحثاته مع نادي برشلونة من أجل الحصول علي خدمات اللاعب ليونيل ميسي، ويذكر أن عقد اللاعب ينتهي مع برشلونة بنهاية العام الحالي ويحق له الانتقال دون الرجوع لإدارته برشلونة، حيث ذكرت مصادر مقربة من اللاعب أنه رفض تجديد عقده كما هو كان المتوقع بعد رجوعه من العطلة الصيفية.

وذكرت مصادر مقربه من مالك نادي مانشستر ستي ان الشيخ منصور بن زايد ال نهيان،  يحاول تقديم عرضا لنادي برشلونة للحصول علي خدمات ليونيل ميسي، وفي حالة رفضهم للعرض المقدم سوف يلجأ إلي دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب والتي تبلغ 300 مليون يورو، مع تقديم راتبة إلي 500 ألف يورو أسبوعيا، من أجل ضمه لنادي خلال موسم الانتقالات الحالي.

فهل سوف تستوعب أدارة برشلونة الدرس مما حدث مع نيمار اما ستدفع مانشستر ستي قيمة الشرط الجزائي هذا ما سوف نعرفه خلال الساعات القادمة تابعونا علي مصر مكس ليصلكم كل جديد.

نفي خوان مستيري نائب رئيس برشلونة ماتردد عن رحيل نجم الفريق ليونيل ميسي، بعد أنتشار الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة بعد عدم تجديد حتي الآن لنادي برشلونة، ولكنه أكد أن الأمر محسوم بين النادي وليونيل ميسي وانه ينتظر الوقت المناسب للتجديد.

شبكه ديلي ريكورد، وكلاء ميسي قد اجتمعوا مع مسؤولي مانشستر سيتي في أحد المطاعم بمدينة برشلونة في الآسبوع الماضي حيث أكدو استعدادهم لدفع 300 مليون يورو قيمه الشرط الجزائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *