التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني، صرحت وزارة التربية والتعليم منذ قليل أن الدكتور طارق شوقي وزير التعليم الفني قد قام منذ ساعات باعتماد نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني للعام الدراسي 2016/2017 وقد أشار سيادته أن النتيجة سوف تعلن غدا السبت بجميع المدارس، على أن تكون النتيجة متاحة عبر موقع وزارة التربية ةوالتعليم خلال ساعات.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني

بعد أن أنهى طلبة وطالبات الدبلومات الفنية بجميع أقسامها (تجاري- صناعي -زراعي) امتحانات الدور الثاني، أصبح لدى الجميع شغف كبير لمعرفة النتيجة وإذا ما كان لديهم فرصة للتقديم بالجامعات والمعاهد الحكومية والخاصة، لذلك فور انتهاء امتحانات ملاحق الدبلومات الفنية والتي تم انعقادها في شهر يوليو الماضي والجميع ينتظر لحظة إعلان النتيجة.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017

صرحت وزارة التربية والتعليم أن جميع طلاب وطالبات الدبلومات الفنية الزراعية والتجارية والصناعية يمكنهم الإستعلام عن النتيجة من خلال بوابة التعليم الفني وذلك فور اعتمادها من سيادة الوزير، حيث قام باعتمادها صباح اليوم وأصبحت النتيجة جاهزة للتحميل عبر شبكة الإنترنت.

ويستطيع جميع الطلاب الأستعلام عن النتيجة من خلال الدخول على رابط بوابة التعليم الفني السابق ذكره وكتابة الشعبة التابع لها الطالب زراعي أو صناعي أو تجاري ثم كتابة رقم الجلوس واختيار عرض النتيجة، وسوف تظهر النتيجة فور تحميلها على شبكة الانترنت، عزيزي الطالب إذا كانت لديك أي استفسار حول النتيجة يرجى كتابة اسمك ورقم جلوسك وشعبتك في تعليق للرد عليه.

بعد أن قام أمس الدكتور طارق شوقي بإعتماد نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 وأصبح لدى الجميع شغف لمعرفة النتيجة خاصة وأن النتيجة لم يتم إعلانها بعد في المدارس، ومن المنتظر إعلان النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة عبر بوابة التعليم الفني فانتظرونا.

أعزائي طلبة وطالبات الدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات شعبة (زراعة -تجارة -صناعة) النتيجة جاري تحميلها على موقع بوابة التعليم الفني، لذلك الرجاء عدم القلق بخصوص إعلان النتيجة ونوعدكم بمتابعة مستمرة لحظة بلحظة لإعلامك بالنتيجة فور ظهورها.

تحديث السبت 19 أغسطس 2017

أعلن موقع اليوم السابع أنه سوف يقوم بعد قليل بإعلان نتائج التعليم الفني جميع المحافظات وجميع التخصصات (صناعي وزراعي وتجاري) بعد قليل عبر رابط مباشر سوف يتم وضعه بعد قليل.

أعلن موقع فيتو منذ لحظات قليلة عن ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني جميع المحافظات والتخصصات عبر رابط رسمي خاص بالموقع.

يمكن للجميع الاستعلام الأن عن نتيجة الدور الثاني لطلاب وطالبات الدبلومات الفنية 2017 في جميع المحافظات عبر بوابة مركز المعلومات الخاصة بالتعليم الفني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *