التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية – تستعد وزارة التربية والتعليم الفني باعتماد نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني للعام الدراسي 2017 خلال الأيام القليلة المقبلة، وكما أعلن المتحدث الرسمي باسم الوزارة بأن النتيجة ستظهر لكلاً من الدبلوم الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي أيضاً، وهذا بعد الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والمراجعة لنتائج الطلاب.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017

ونشهد حالة من الترقب والانتظار من قبل طلاب الدبلومات الفنية لنتيجة امتحانات الملاحق والتي من المقرر ظهورها خلال الساعات القادمة، وكما أقرت وزارة التربية والتعليم بأن النتيجة سوف تكون متاحة عبر بوابة التعليم الفني الثانوي مباشرة عقب اعتمادها، للتسهيل على الطلبة الاستعلام عن النتيجة ومعرفة نسبة النجاح بكل مادة.

  • بوابة التعليم الفني

الجدير بالذكر فتح مكتب التنسيق بابه لطلاب الدبلومات الفنية الدور الأول، وسمح لهم بالتسجيل من أمس يوم الثلاثاء الماضي ليستمر حتي يوم 21 أغسطس القادم، وبالتالي ستكون نتيجة الدبلومات الفنية للدور الثاني ما بين يومي 19و20 حتي يتمكن جميع الطلاب من الالتحاق والتسجيل بالتنسيق الخاص بالكليات والمعاهد المصرية، ولقد بلغت نسبة النجاح في الدور الأول بنسبة تتراوح بين 73%:80% والتعليم الصناعي هو الأعلي تسجيلاً.

اليوم السابع يقدم نتيجة الدبلومات الفنية

كما أعلن موقع اليوم السابع بإعلان نتائج الدبلومات الفنية الدور الثاني لجميع الطلاب، حيث يوفر رابط الاستعلام عن النتيجة لجميع بعد اعتمادها من قبل الوزارة، وسوف نتابع معكم كل الأخبار والأنباء حول النتيجة وموعد ظهورها، والتي من المتوقع الإعلان عنها خلال الساعات القادمة.

سيعلن عن نتيجة الدبلومات الفنية للدور الثاني للعام الدراسي 2017 خلال الساعات القليلة المقبلة بعد أعتمادها من قبل الوزارة أمس، وبذلك يمكن للطالب أن يستعلم عن امتحانات الدور الثاني برقم الجلوس بعد نشرها على الموقع الرسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *