التخطي إلى المحتوى

ينتظر طلاب شهادة الدبلومات الفنية، ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني، بعد أن ظهرت نتيجة التنسيق للدور الأول ،  ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني غدا السبت، لدبلومات الزراعة والتجارة والصناعة والسياحة والفنادق.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني ، وبمجرد الإعلان عنها غدا السبت بعد أن اعتمدها الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كما هو مقرر إعلانها  من قبل الدكتور أحمد الجيوشي، نائب الوزير للتعليم الفني، سوف تكون متاحة لجميع الطلاب بساعات قليلة عبر موقع الحكومة المصرية.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني

يمكن لطلاب الدبلومات الفنية ” الزراعة والتجارة والصناعة والسياحة والفنادق” التعرف على الكليات والمعاهد الحكومية التي جرى قبولهم بها من خلال الدخول إلى موقع الحكومة المصرية واتباع التعليمات في صفحة الموقع وبعد دقائق معدودة تظهر النتيجة.

تنسيق الدبلومات الفنية 2017
تنسيق الدبلومات الفنية 2017

ويجدر التذكير بأن ضوابد القبول في كليات الجامعات والمعاهد الحكومية في تنسيق الدبلومات الفنية، يراعى فيها التوزيع الجغرافي ما عدا الطلبة الحاصلين على المراتب الأولى، لإضافة إلى ضرورة توفر شروط أخرى خاصة بكل كلية أو معهد، كشرط اجتياز اختبار القدرات مثل كليات الفنون التطبيقية والفنون الجميلة وغيرها من الكليات التي تتطلب شروطا معينة، ونطمئن الطلاب الاعزاء بأن هناك العديد من الكليات والمعاهد الشاغرة.

تحديث: أخبار نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني:

من المقرر أن يعلن نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني الدكتور أحمد الجيوشي، نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية للدور الثاني للعام الحالي 2017، في مؤتمر صحفي رسمي في مقر الوزارة اليوم السبت الموافق 19أغسطس2017، وبعد ذلك بساعات قليلة سوف تكون متاحة عبر موقع بوابة الحكومة المصرية.

تحديث: اعلن منذ قليل نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور أحمد الجيوشي ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني بنظاميه الثلاث سنوات وخمس سنوات، ويمكن للطلاب التعرف على النتيجة برقم الجلوس، بالدخول إلى موقع الحكومة المصرية .

تحديث: يواصل طلاب الدبلومات الفنية البحث عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني برقم الجلوس عبر موقع البوابة المصرية، كما ويمكن أن نقدم خدمة للطلاب الأعزاء الذين لم يتمكنوا من معرفة نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 الخاصة بهم، بكتابة تعليق في نهاية المقال متضمنا رقم الجلوس وسنجلبها فورا

تحديث: تم تحميل نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني، على موقع الحكومة المصرية ، واصبحت متاحة للجميع للاطلاع عليها برقم الجلوس الخاص بالطالب.

تحديث: يمكن للطلاب الأعزاء الآن معرفة نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني، عبر موقع الحكومة المصرية، المذكور رابطه أعلاه برقم الجلوس، ويمكن لموقع مصر مكس أن يساعدكم في الحصول على النتيجة بترك تعليق في نهاية المقال متضمنا رقم الجلوس  والشعبة المتخصص بها، وبدقائق نجلب لكم النتيجة.

تحديث: يتواصل البحث عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني خلال المواقع الألكترونية المختلفة، ونحن في موقع مصر مكس نقدم طريقة التعرف على النتيجة بشكل مبسط وميسر بحيث أي طالب يمكنه معرفة نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني عبر رابط موقع بوابة الحكومة المصرية، وهو الموقع الرسمي.للنتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *