التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 سوف تظهر غدا بعد اعتمادها اليوم من وزير التربية والتعليم، لذا يمكنكم الآن أعزائي طلبة وطالبات الدبلومات الفنية الاستعلام عن نتيجة الملاحق الزراعي والصناعي والتجاري اليوم عبر رابط موقع التعليم الفني، لذا نذكر بان  نسبة نجاح نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول كانت جيدة إلى حد ما، وعلى الرغم من ذلك فان هناك عدد كبير من طلاب الدبلومات الفنية قد قامت بأداء امتحانات الدور الثاني.

رابط موقع التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 :

لقد انتهت أعمال الكنترول من تصحيح ومراجعة وتمت أخر عملية امس وهي رصد الدرجات، لقد تم إرسال نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني صناعي وزراعي وتجاري 2017  إلى وزير التربية والتعليم لاعتمادها، لقد انتاب طلابنا من الدبلومات الفنية قلق لتأخير إعلان النتيجة،  لذا صرح المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم بان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 زراعي وصناعي وتجاري سوف تظهر صباح اليوم السبت الموافق 2017/8/19 عبر رابط موقع التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 (زراعي – صناعي -تجاري )

لقد صرح منذ قليل الدكتور أحمد الجيوشي، نائب الوزير للتعليم الفني، أن نتيجة الدبلومات سوف تكون متاحة علي الموقع الرسمي للوزارة بعد ساعات قليلة من الآن، والجدير بالذكر أن طلاب الدبلومات الفنية الدور الأول لقد بلغ عددهم حوال93 ألفا و500 طالب وطالبة قد قاموا بتسجيل رغباتهم بتنسيق  الدبلومات الفنية الثلاثاء الماضي وسوف تستمر حتي 21 أغسطس من الشهر الحالي.

كما ذكر أن أوراق امتحانات الدبلومات قد تم تصحيحها أول بأول، لكي يتم إعلانها قريبا قبل بداية عام دراسي جديد، وعقب ذلك صرحت وزارة التعليم الفني اليوم سوف يتم إعلان نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2017 رسميا علي الموقع الرسمي لبوابة الحكومة المصرية، لذا تم تحديد موعد ظهور نتيجة شهادة الدبلومات الفني الصناعية و الزراعية والتجارية خلال ساعات قليلة.

يترقب طلبة وطالبات الدبلومات الفنية الدور الثاني نتيجة الامتحانات بعد اعتمادها من وزير التعليم الفني الدكتور احمد شوقي، لذا سنتواصل معكم باستمرار لمتابعة أخر تطورات نتيجة الدبلومات 2017 الدور الثاني (زراعي _صناعي – تجاري ).

ما زلنا في انتظار إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني عبر بوابة التعليم الفني بعد ساعات قليلة من الآن، قوموا بمتابعة موقعنا لمعرفة المزيد عن نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2017 قد اقترب الموعد الرسمي لإعلان نتيجة الدبلومات حسب تصريحات وزير التعليم الفني.

جاري رفع  نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس علي موقع بوابة التعليم الفني، ولكن سوف يوكن هناك ضغط علي الموقع الرسمي، لذا فان هناك بعض المواقع له حق نشر نتيجة الملاحق للدبلومات الفنية 2017 بوابة الفيتو واليوم السابع والمصري اليوم.

لقد تم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 من قبل وزير التعليم الفني الدكتور احمد شوقي امس إثناء عقده لمؤتمر صحفي، وقد صرح من خلاله بإعلان نتيجة ملاحق الدبلومات 2017 سوف تكون متاحة لكل طلاب شهادة الدبلومات الفنية صباح اليوم السبت علي الموقع الرسمي لوزارة التعليم الفني.

تم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية من قبل وزير التعليم الفني الدكتور احمد شوقي الذي صرح بضرورة إعلان نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية2017 لعدم أثاره القلق لدي طلاب شهادة الدبلومات الفنية، كما ذكر بضرورة تسجيل تنسيق رغبات الدبلومات الفنية الدور الأول  لعدم نفاذ الوقت، وذلك لأنه من المقرر غلق تنسيق الدبلومات الفنية في 21 من الشهر الحالي.

ننشر نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني برقم الجلوس حاليا علي موقع التعليم الفني، لذا سنعرض لطلاب الدبلومات الفنية روابط بوابة التعليم الفني لمعرفة نتيجة ملاحق الدبلومات، كثير من الطلاب يترقب  نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني، ونقدم لطلابنا عند مواجهتك أي مشكلة عند حصولك على النتيجة يمكنك ترك اسمك ورقم جلوسك وسوف نرسل لك النتيجة.

لقد تم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية  الدور الثاني (زراعي وصناعي وتجاري )على موقع بوابة التعليم الفني الآن ووزارة التربية والتعليم ابحث عن نتيجتك الآن من الرابط الموجود بالأعلى برقم الجلوس والاسم.

ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني وقد بلغت نسبة النجاح في الدبلوم الزراعي الدور الثاني 99.22%، بالنسبة للدبلوم الصناعي قد بلغت نسبة النجاح  الدور الثاني 98.19%، لذلك كان الإجمالي في نسب النجاح الدور الثاني 97.82%، تعتبر هذه النسبة جيدة ونتمنى لكل طلابنا مزيد من النجاح والتفوق، وانتظرونا علي صفحتنا لمتابعة نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 التي يستمر طلابنا في تسجيل الرغبات حاليا علي بوابة الحكومة المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *