التخطي إلى المحتوى

لقد قام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم باعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2018 مساء أمس الجمعة الموافق 18 أغسطس لعام 2018، ولقد اعلن سيادة الوزير أن نتيجة الدبلومات الفنية ستكون متاحة على الموقع الإلكتروني لبوابة التعليم الفني اليوم السبت في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.

ولقد انطلق موكب تنسيق الدبلومات الفنية يوم الثلاثاء الماضي، ولقد بلغ عدد الطلاب الذين سجلوا من التعليم الفني 93 ألف طالب وطالبة، وكان بحد أدنى 60% لنظام الثلاث سنوات، وبلغ 75% لمساعدي الخدمات الصحية، ولقد انتظمت عمليات إدخال رغبات الطلاب للالتحاق بالكليات والمعاهد دون وجود أي شكاوى حتى تلك اللحظة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني:

سوف تنطلق نتيجة الدبلومات الفنية 2017 بعد ساعات قليلة، حيث تكون النتائج موجودة على موقعها الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، حيث يستعلم الطالب برقم الجلوس للتعرف على نتيجة الدور الثاني 2017، وسيتم الكشف عن نسبة النجاح في الدور الثاني ظهر اليوم السبت، بينما بلغت في الدور الأول 58% لمدارس التعليم الفني لمدارس النظام ثلاث سنوات.

ولقد انتهت مراكز التصحيح من وضع العلامات والدرجات النهائية بالأسبوع الماضي، حتى انتهت من عمليات الرصد في خلال الساعات الماضية، ليتم تقديمها على مكتب السيد الوزير واعتمادها في الحال، لتكون متوافرة للطلاب في خلال ساعات قليلة، حتى يبدأ طلاب الدور الثاني في مرحلة التنسيق مع طلاب الدور الأول دون تأخير.

موقع اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية:

يمكن للطلاب التعرف على نتيجة الدبلومات الفنية فور أتاحتها خلال ساعات من خلال موقع اليوم السابع، حيث يستعد اليوم السابع لنشر نتائج الدبلومات الفنية بجميع الشعب التجارية والزراعية والصناعية وكذلك الفندقية ليستعلم الطلاب عن نتيجة الدبلومات الفنية بكل سهولة ويسر وسرعة التصفح للوصول إلى النتائج في دقائق، وسيتم إضافة رابط اليوم السابع فتابعونا وترقبوا.

سوف يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني بعد قليل عبر بوابة التعليم الفني، وسيتم إضافة روابط ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني فور ظهورها، سنتابع لكم نشر النتائج على البوابة الإلكترونية.

نتابع لكم ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017 لملاحق الطلاب بالشهادة الثانوية التجارية، الصناعية، الزراعية، الفندقية، وذلك ظهر اليوم عبر موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة التعليم الفني، وسيتم إضافة روابط ظهورها على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *