التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017، تم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية ملاحق 2017 من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السيد الدكتور طارق شوقي، وخلال الساعات القليلة القادمة سيتم رفعها عبر موقع بوابة التعليم الفني لتمكين جميع الطلاب من الاستعلام برقم الجلوس.

ولقد أنتهي طلاب التعليم الفني جميع امتحانات الدور الثاني خلال الأيام الماضية في مختلف المواد الدراسية والشعب العلمية ” التجارية والزراعية والصناعية والسياحية والفندقية ” وتمت على الفور عمليات التصحيح والدقيق في أوراق الطلاب وذلك حتى يتم الانتهاء في أقرب وقت وحتي يتمكن طلاب الدبلومات الفنية الدور الثاني من التسجيل بتنسيق الدبلومات الفنية 2017 للالتحاق بالكليات والمعاهد الحكومية ولمعرفة المزيد عن تنسيق الدبلومات من هذا الرابط:

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017

وينتظر حوالى 220 طالبة وطالب إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 خلال الساعات القادمة عبر كثير من المواقع التي تمكن الطالب من الإطلاع على جميع درجات في مختلف المواد الدراسية وذلك بعد ما تم  اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم الفني “طارق شوقي” .

وسوف يتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 خلال الساعات الأولي من اليوم السبت عبر رابط موقع بوابة التعليم الفني، ولذا يترقب جميع الطلاب ظهور النتيجة وسط حالة من القلق والتوتر خوفا لعدم اجتيازهم جميع الامتحانات والمرور بسلامة إلى مرحلة تعليمية جديدة، يمكنك الحصول على النتيجة من الروابط التالية:

أقرا أيضا :

روابط نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2017

ننشر لكم روابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 وحيث صباح اليوم يستطيع جميع الطلاب الدخول على رابط موقع الوزارة الرسمي ” بوابة التعليم الفني ” وتسجيل رقم الجلوس والشعبة العلمية من صناعة وزراعة وتجارة وفندقي والحصول على النتيجة في حال ظهورها.

ويجدر الإشارة إلى أتمام عمليات التصحيح والتدقيق بامتحانات طلاب التعليم الفني على أكمل وجه حيث عمل جميع المعلمين على قدم وساق لإنجاز نتيجة الدور الثانية للدبلومات الفنية 2017 في وقت وجيز وقدمت لجان الكنترول أفضل ما لديها من لتجميع درجات الطلاب والحصول على كشوف نهائية للطلاب.

وسيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 جميع المحافظات في آن واحد ومنهم القاهرة والجيزة والإسكندرية والبحيرة والمنوفية والغربية والشرقية والمنيا وأسيوط والقليوبية والأقصر وسوهاج وقنا والفيوم وبني سويف والسويس وجميع محافظات جمهورية مصر العربية.

ولقد تم دعوة جميع المعلمين إلى عمليات تصحيح أوراق امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 2017 في العاشر من شهر أغسطس الحالي وتمت عمليات التصحيح على أكمل وجه وإعطاء كل طالب حقه في جميع المواد الدراسية بالإضافة إلى مواد التخصص ” زراعي فندقي تجاري صناعي”.

ومع مرور الساعات القادمة يستطيع جميع طلاب التعليم الفني الاستعلام عن نتيجته بملاحق الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2017-2018 برقم الجلوس وتحديد نظام 3 وخمس سنوات والشعبة” تجارة وصناعة وزراعة والفندقية واستخراج نتيجة الدور الثاني برقم الجلوس لجميع الطلبة والطالبات”.

خلال ساعات نرصد لكم تفاصيل ظهور نتائج الدبلومات الفنية ملاحق الدور الثاني 2017 عبر موقع وبوابة التعليم الفني لنتائج الامتحانات لجميع الشعب التعليمية ونظامي الثلاث والخمس سنوات وهل هناك تحسن في نسب نجاح الدبلومات الفنية ملاحق الدور الثاني 2017 مقارنة بالعام الماضي أم لا.

ويستطيع طلاب التعليم الفني ترك الاسم ورقم الجلوس والشعبة التخصصية بتعليق أسفل المقال لنوافيكم بالدرجات في جميع المواد الدراسية للناجحين ونتمنى حظ أوفر للراسبين ونحثهم على مزيد من الاجتهاد لاجتياز العام القادم، وظهرت الآن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 عبر موقع بوابة التعليم الفني وبلغت نسبة النجاح بين 83 وحتي 91% للشعب الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي.

نهنئ جميع طلاب التعليم الفني بظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني كل الشعب ” تجارة وصناعة وزراعة ” ونظامي الثلاث والخمس سنوات وندعو جميع الطلاب الراسبين لمزيد من الاجتهاد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *