التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبومات الفنية الدور الثاني ، إستعلم الان عن نتيجة الثانوية الفنية لعام 2017، حيث أنه قد قرر وزير التربية والتعليم الفني أن يعتمد النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة، وتجري الان عمليات المراجعات داخل الكنترولات لجميع الطلاب، ومن ثم يتم إعتماد النتيجة وإعلانها على الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني والذي سوف نعرضة إليكم في أسفل المقالة.

وقد أعلن وزير التربية والتعليم أن عدد الطلاب والطالبات الذين قد دخلوا إلي إمتحانات الدور الثاني من الدبلومات الفنية لعام 2017 قد بلغ 220 ألف طالب وطالبة، وبدأت الإمتحانات منذ يوم التاسع والعشرون من شهر يوليو الماضي وإستمرت5 ايام، ومن المنظر أن يتم إعلان واإصدار النتيجة على الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني خلال ساعات.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني

وقد بدأ البحث منذ اليوم الجمعة الموافق الثامن عشر من شهر يوليو الجاري على رابط الحصول على النتيجة، ولكن لم يتم إعلان النتيجة حتي الان ومن المنتظر أن يتم إعلان النتيجة اليوم السبت الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري، أي أنها سوف تعتمد وتصدر خلال ساعات، وتسود الان حالة كبيرة من القلق بين الطلاب بسبب تأخر إعلان النتيجة، ومن المؤكد أن طل طالب يريد أن يعرف ما هو مصيرة في مستقبلة الفترة القادمة.

بوابة التعليم الفني

وسوف تصدر النتيجة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بوابة التعليم الفني، كما وأن موقع اليوم السابع قد حصل على حقوق عرض النتيجة أيضاً ليتوفر أكثر من رابط للطلاب والطالبات حتي يحصلون على النتيجة بسهولة ويسر، يذكر وأن مكتب التنسيق للقبول بالجامعات المصرية قد فتح باب التسجيل للناجحين في الدور الأول منذ يوم الثلاثاء الماضي وسوف يستمر التسجيل لطلاب الدور الأول حتي يوم الإثنين الموافق 21 من شهر أغسطس الجاري.

الجدير بالذكر وأن نسبة نجاح الطلاب في التعليم الفني الزراعي والصناعي والتجاري تراوحت مابين 73% إلي 80%، ومن المنتظر إعلان نتائج الدور الثاني حتي يتثنى لطلاب الدور الثاني التسجيل أيضاً في مكتب التنسيق للقبول بالجامعات المصرية، بعد إغلاق باب التسجيل لطلاب الدور الأول للثانوية الفنية.

اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية

من المؤكد أن حصول موقع اليوم السابع على حقوق نشر النتيجة مع الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم هو شيئ مميز بالنسبة للطلاب، خاصة وأن موقع اليوم السابع يمتلك سيرفر قوي لا يمكن وقوفة بصورة سريعة، وسوف نقوم في موقعنا مصر مكس بنشر رابط نتيجة الدبلومات الفنية عبر اليوم السابع، وذلك فور أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال الساعات القادمة.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني
نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني

رابط نتيجة الدبلوم الفني

 

 

أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي عن إعتمادة لنتيجة الدبلومات الفنية خلال الساعات الماضية، ومن المنتظر أن يتم رفع النتيجة على موقع اليوم السابع والموقع الرسمي لنتائج الدبلومات الفنية خلال الساعات القادمة، تابعونا وسوف نرسل لكم النتيجة فور ظهروها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *