التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 ، تختص المرحلة الثالثة بتنسيق القبول بالجامعات بطلاب الثانوية العامة ممن حاصلين على مجموع بحد أدنى 50% لشعبتي علمي وأدبي والدبلومات الفنية بمختلف تخصصاتها من دبلوم تمريض ودبلوم فني صناعي، ودبلوم فني تجاري، ودبلوم الزراعة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017

ويسعى طلبة الدبلومات دائماً للنجاح لمجموع كبير لنيل المقاعد في الكليات المختلفة المتاحة لهم، مثال كلية التجارة والزراعة والتمريض والسياحة والفنادق والهندسة، والمعاهد المختلفة، وتكون الأولوية في قبول الكليات لمن حصل على المجموع الأكبر، ولذلك يبذل الطلبة والطالبات الجهد الكبير في الوصول للمجموع الأعلى.

وقد كانت نسبة نجاح الدبلومات في إمتحانات المرحلة الأولى 79% لدبلوم الثلاث سنوات، 59.5% للخمس سنوات، وقد ادى الطلبة والطالبات الذين يحق لهم دور ثاني إمتحاناتهم وهم بإنتظار ظهور النتيجة، والتي أكد الموقع الإلكترونية لبوابة التعليم الفني على إعتمادها من الوزير وظهورها اليوم السبت الموافق 19/8/2017.

رابط استعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2017

ويمكن الإستعلام عنها من خلال البوابة الإلكترونية للتعليم الفني بإستخدام رقم الجلوس، ومن الجدير بالذكر أنه كلما تآخر ظهور لنتيجة كان هذا في مصلحة الطالب لتحقيق العدالة في التصحيح، ونتمنى النجاح لجميع الطلبة والطالبات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *