التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 تم اعتمادها بالأمس يوم الجمعة الموافق 18 من شهر أغسطس الحالي، وسيتم خلال اليوم إعلان نتيجة الدور الثاني الدبلومات الفنية عبر موقع بوابة التعليم الفني ، وسيتوفر عبر الموقع الإلكتروني للتعليم المهني نتيجة دبلوم صنايع، ودبلوم تجاري، ودبلوم زراعي، اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية 2017 هو عبارة بحث يستخدمها الطلاب في عمليات البحث عن نتيجة الدور الثاني للدبلومات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني كما أعلن وزير التربية والتعليم أنها ستكون متوفرة خلال الساعات القليلة القادمة برقم الجلوس، وما جعلها متأخرة في الظهور هو كثرة عدد الطلاب الذين كان لديهم دور ثاني في الدبلومات الفنية الزراعي والتجاري والصناعي والفندقي، يستطيع الطلاب فور ظهور نتيجة الدبلومات برقم الجلوس الحصول عليها بكل سهولة من الرابط الذي سنضعه إليكم.

نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 برقم الجلوس :

اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني برقم الجلوس، سيتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الثانوية الفنية عبر بوابة الثانوي الفني من خلال الرابط التالي، رابط بوابة الثانوي الفني، ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني الدبلومات الفنية عبر بوابة التعليم الفني من خلال الرابط التالي، رابط نتيجة الدبلومات الفنية في جميع المحافظات برقم الجلوس الدور الثاني.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 برقم الجلوس (تجاري – صناعي- زراعي) بوابة التعليم الفني
نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 برقم الجلوس (تجاري – صناعي- زراعي) بوابة التعليم الفني

كما أننا نتابع معكم من خلال موقع مصر مكس جديد التغيرات فيما يخص نتائج الدبلوم الفني 2017 برقم الجلوس، وللحصول علي النتيجة يمكنكم ترك رقم الجلوس الخاص بكم للحصول علي نتيجة الدبلوم الصناعي أو الزراعي أو التجاري أسفل المقال من خلال التعليقات، وسنقوم بإحضاره إليكم فور توفر النتيجة.

أخبار نتيجة الدبلوم 2017 :

نتيجة الدبلوم الصناعي 2017، ونتيجة الدبلوم الزراعي 2017، ونتيجة الدبلوم التجاري 2017، جميعها ستكون متوفرة إليكم من خلال رابط بوابة التعليم الثانوي الفني الذي أرفقناه إليكم، بخصوص الدور الثاني، وذلك خلال ساعات قليلة من اليوم، ويستطيع الطلاب الحصول عليها بكل سهولة، وذلك عند الدخول إلي رابط النتيجة واختيار الشعبة أو التخصص وكتابة رقم الجلوس وبعد ذلك يضغط إدخال للحصول علي النتيجة.

تحديث: ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني لدبلوم صنايع ودبلوم تجارة ودبلوم زراعة، ويمكنكم الآن الحصول عليها من خلال رابط بوابة الثانوي الفني الموضوع بالأعلى، بالتوفيق والنجاح للجميع.

بوابة التعليم الفني علي موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي الآن، البوابة المصرية للتعليم الفني يتواجد خلالها الآن نتيجة التعليم الفني الصناعي نظام ثلاثة سنوات 2017، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية ذلك خلال أخر إعلان لها عبر بوابة التعليم الفني نتائج الامتحانات.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية :

بعد ظهور نتيجة الدوري الثاني للدبلومات الفنية، بدا الطلاب في تسجيل رغباتهم، وصرحت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم الإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية عبر موقع بوابة الحكومة المصرية، كما أن النتيجة لن تظهر حتي ينتهي طلاب الثانوية العامة من كتابة رغبات المرحلة الثالثة عبر بوابة التنسيق للحكومة المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *