التخطي إلى المحتوى

يحل اليوم نادي القادسية السعودي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي الشباب السعودي، وذلك في مباراة نارية ضمن ختام مباريات دوري جميل السعودي في الجولة الثانية في الموسم الحالي، وذلك على الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في ثاني مباريات الفريقين في الدوري السعودي.

حيث يبحث نادي الشباب السعودي الأول لكرة القدم، عن انتفاضة كبيرة تعيده إلى منافسات دوري جميل السعودي في الموسم الحالي، وذلك عقب الهزيمة التي تلقاها أمام نظيرة نادي أحد السعودي في الجولة الأولى بهدفين لهدف، حيث يدخل المدرب الوطني سامي الجابر، المدير الفني لنادي الشباب بحثاً عن محاولة مصالحة جماهير نادي الشباب.

مباراة الشباب والقادسية اليوم
مباراة الشباب والقادسية اليوم

 

وسوف يحاول نادي الشباب السعودي اليوم إلى استعادة توازنه ورفع الروح المعنوية لدى لاعبي الفريق، وذلك قبل توقف دوري جميل السعودي في الموسم الحالي، حيث نجح نادي الشباب في إعادة المهاجم الدولي ناصر الشمراني، إلى صفوف الفريق من جديد، حيث يدخل المدرب سامي الجابر اليوم بتشكيلة كبيرة مليئة باللاعبين الكبار من أجل حسم أول ثلاث نقاط له في الموسم الحالي.

بينما يدخل نادي القادسية السعودي مواجهة اليوم، بحثاً عن تحقيق الثلاث نقاط والحصول على النقطة السادسة في الموسم الحالي، ونجح النادي في تحقيق انتصار هام على نظيرة الرائد في الجولة الأولى من دوري جميل، حيث سوف يحاول المدرب ناصيف البياوي، الاستفادة من الحالة المعنوية الكبيرة لدى لاعبي الفريق وذلك من أجل تحقيق الثلاث نقاط الهامة.

نتيجة مباراة الشباب والقادسية اليوم في دوري جميل

تمكن نادي الشباب السعودي من تحقيق فوز كاسح وذلك على نظيرة نادي القادسية، وذلك بأربعة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين.

وقد سجل أهداف الشباب اليوم، اللاعب خالد الكعبي في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول، وسجل الهدف الثاني اللاعب ماركوس بيتزيللي في الدقيقة 18 من زمن المباراة، وسجل اللاعب هاتان باهبري عند الدقيقة 90 من عمر المباراة، وسجل رابع أهداف الشباب ناصر الشمرني عند الدقيقة 92 فيما سجل هدف القادسية بيسمارك فيريرا عند الدقيقة 35.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *