التخطي إلى المحتوى

يحل نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي الفيحاء الأول لكرة القدم، وذلك في ختام مباريات الجولة الثانية من دوري جميل السعودي، وذلك على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، معقل نادي الفيحاء وذلك في مواجهة نارية ينتظرها جمهور الفريقين في الموسم الحالي.

حيث يسعى نادي الفيحاء ونادي الاتحاد السعودي، إلى تصحيح المسار في دوري جميل، وذلك بعد الخسارة التي تعرض لها الفريقين في دوري جميل، حيث نجح الفيحاء في تقديم أداء مميز في الجولة الأولى من دوري جميل أمام نظيرة نادي الهلال السعودي.

بينما يدخل نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، من أجل مسح صورته السيئة والتي كان قد ظهر بها أمام نادي الباطن السعودي، وذلك في الجولة الأولى والتي تلقى من خلالها نادي الاتحاد ثلاثية حيث يأمل العميد إلى استعادة عافيته في دوري جميل، وذلك من أجل تحقيق فوز معنوي قبل توقف دوري جميل، حيث قد يستفيد العميد من عودة المهاجم التونسي أحمد العكايشي، والمدافع أحمد عسيري، وذلك عقب العودة من الإصابة.

مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم
مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم

 

وسوف تشهد صفوف نادي الاتحاد السعودي، عودة ثنائي خطير للغاية، بينما سوف يغيب اللاعب التشيلي كارلوس فيلانويفا، وذلك بسبب الإصابة، وسوف يبرز في تشكيلة العميد اليوم فواز القرني وجمال باجندوح وفهد المولد والمصري محمود كهربا والكويتي فهد الأنصاري.

مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم، سوف تقام في الساعة 8:50 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، وذلك في ختام الجولة الثانية من دوري جميل السعودي للجولة الحالية، حيث يتم نقل المباراة عبر قناة MBC الرياضية 1.

تشكيلة الاتحاد والفيحاء اليوم

واصل المدرب التشيلي خوسيه لويس سبيرا، المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي، على تشكيلة فريقه الحالية والتي سوف تخوض مباراته اليوم أمام نادي الفيحاء، وذلك في الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، حيث جاءت تشكيلة الاتحاد للقاء كالتالي: “فواز القرني، عدنان، النخلي، عسيري، طارق الأنصاري، السميري كهربا، فيلانويفا، النجار، فهد المولد”.

كما يلعب نادي الفيحاء السعودي اللقاء بالتشكيلة التالية: “مسلم آل فريج، إميليو، كنو، إدملسون، حسن معاذ، البركة، ألكساندروس، الرويلي، عبدالكريم القحطاني، جون رويز، فرنانديز”، حيث تحمل مباراة اليوم للفريقين الفوز لا بديل عنه حيث إن الفريقين استهلا موسمهما بالخسارة، حيث سقط الفيحاء أمام الهلال 2- 1، فيما خسر الاتحاد أمام الباطن 3- 1.

ملخص مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم

واصل نادي الفيحاء عروضه القوية في دوري جميل للموسم الحالي، حيث نجح في التقدم على نادي الاتحاد السعودي في المباراة الجارية الآن، وذلك بهدفين لهدف، حيث افتتح نادي الاتحاد التسجيل عن طريق هدف بالخطأ سجله اللاعب أدميلسون دياز باروس في الدقيقة 18 من عمر المباراة.

مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم
مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم

ولكن عاد نادي الفيحاء ليرد بقوة على نادي الاتحاد، حيث نجح اللاعب جون جايرو، من تسجيل هدف التعادل في مرمي العميد في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول التعادل الإيجابي بين الفريقين، ولكن مع بداية الشوط الثاني تمكن الفيحاء من تسجيل هدف التقدم في مرمي العميد عن طريق اللاعب روني فرنانديز، في الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني.

نجح اللاعب كارلوس فيلانويفا، من إدراك التعادل لنادي الاتحاد في الدقيقة 71 من عمر المباراة، وسجل اللاعب محمود كهربا، ثالث اهداف الاتحاد في الدقيقة 83 من عمر الشوط الثاني، وأحمد العايشي 85، وفهد المولد من ضربة جزاء عندد الدقيقة 88 قبل نهاية اللقاء.

وتمكن نادي الاتحاد من الحصول على أول ثلاث نقاط له في جدول ترتيب دوري جميل السعودي في الموسم الحالي، وذلك عقب تحقيق فوز رائع على الفيحاء اليوم، بينما تبقى رصيد الفيحاء من دون رصيد من النقاط، حضر المباراة عدد الجمهور : 1781 مشجعا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *