التخطي إلى المحتوى

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، حالة من الإحباط الكبيرة وذلك بين عدد من المعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب عدم الإعلان عن حركة النقل الداخلي لكافة المعلمين حتى الآن، وذلك على الرغم من كثرة الوعود بإعلانها قبل إجازة عيد الأضحى المبارك.

وقد طالب المعلمون والمعلمات بسرعة الانتهاء من إعلان حركة النقل الداخلي، والكشف عنها في وقت مبكر، وذلك من أجل أن يتمكنوا من تدبر أمورهم خاصة مع اقتراب موعد بداية العام الدراسي الجديد في المملكة العربية السعودية، حيث تردد في الأسبوع الماضي، على أنه سوف يتم إعلان حركة النقل الداخلي ولكن تم نفي كافة الأخبار المنتشرة.

كما كشفت وزارة التعليم في وقت سابق، على أن إجراءات حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات سوف يتم بشكل رسمي، وذلك عن طريق نظام نور ولكن لم يتم حتى الآن أي إجراء على الموقع، وقد كشفت الوزارة في بداية الشهر الحالي، وذلك عن آلية مفاضلة حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات.

الجدير بالذكر أن إعلان نتيجة حركة النقل الداخلي لكافة المعلمين والمعلمات، سوف تكون خلال الأسبوع الأخير من شهر ذي القعدة الجاري، وذلك على مستوى الإدارات التعليمية في المملكة العربية السعودية، حيث يتم الإعلان عن النتيجة عبر نظام نور الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم، حيث ينتظر المعلمين والمعلمات إعلان تفاصيل ونتائج الحركة بشكل رسمي.

نتيجة حركة النقل الداخلي 1438

ينتظر في الوقت الحالي أكثر من 100 ألف معلم ومعلمة، إعلان نتيجة حركة النقل الداخلي وذلك في كافة الإدارات التعليمية على مستوى المملكة العربية السعودية، وذلك في 45 إدارة تعليمية مختلفة، حيث يأمل المعلمين والمعلمات في ظهور النتيجة بشكل رسمي قبل عيد الأضحى المبارك.

حيث تستكمل في الوقت الحالي إدارات التعليم في كافة مناطق المملكة العربية السعودية اليوم، إعلان نتائج حركة النقل الداخلي والتي كان من المقرر أن يتم الإعلان عنها في الأسبوع الجاري، حيث من المنتظر أن تتاح النتيجة بشكل رسمي أمام كافة المعلمين عبر موقع نظام نور التابع لوزارة التعليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *