التخطي إلى المحتوى

أخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم ، أكدت مصادر موثوقة من داخل النادي الأهلي بأن اللاعب الدولي “عماد متعب” سوف يستمر في صفوف النادي الأهلي وذلك بعدما بات من المؤكد أن يتولى اللاعب شارة القيادة في الموسم الجديد بعدما رحل اللاعب “حسام غالي” عن صفوف النادي الأهلي وأنتقل إلى صفوف نادي النصر الرياضي السعودي.

متعب مستمر مع الأهلي

وذكرت المصادر من داخل النادي الأهلي بأن “عماد متعب” قد حسم كافة الأمور مع الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، حيث أكد الأخير رغبته في بقاء متعب مع الفريق خاصة لكون اللاعب يملك خبرة كبيرة على المستوى المحلي والإفريقي وسيكون قادر على توجيه زملاءه الجدد في الفريق خلال المباريات والتدريبات في المواسم المقبلة.

وأشارت التقارير إلى كون اللاعب قد أتفق مع الجهاز الفني على أن يعود مجددًا للمشاركة في المباريات في الموسم الجديد في حالة قدم مستوى يجبر الجهاز الفني على الدفع فيه خلال المباريات القادمة سواء في بطولة الدوري والتي ستبدأ في الأسبوع الاول من شهر سبتمبر أو خلال باقي مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي صعد الأهلي إلى دور الربع نهائي وسيلعب مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي على برج العرب في الإسكندرية.

من هو حكم مباراة الأهلي والترجي؟

قالت مصادر الاتحاد الإفريقي، بأن لجنة الحكام في الإتحاد قد قررت إعطاء مهمة قيادة مباراة الذهاب بين الأهلي وبين نادي الترجي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى الحكم السنغالي الدولي ” دبيوهيو” والذي يعد واحد من أفضل حكام الساحة في أفريقيا خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت مصادر الاتحاد إلى كون الحكم الكاميروني “«نينت أليوم” سيكون هو حكم مباراة العودة بين الأهلي والترجي والمقرر أقامتها على أرضية ملعب الترجي في تونس يوم 23 سبتمبر المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *