التخطي إلى المحتوى

جدول ترتيب دوري جميل، لقد بدأ دوري عبد اللطيف جميل 2017-2018 مليء بالإثارة والمتعة في العديد من المباريات الدوري السعودي اكثر بكثر عن الموسم الماضي الذي انتهي بحصول الزعيم نادي الهلال علي اللقب برصيد 66 نقطة متفوق عن الوصيف ب11 نقطة والذي لعب 26 مباراة فازا 21 مباراة وتعادل في ثلاث وخسر في مباراتين فقط، أما هذا الموسم يوجد الكثير من المنافسة من فرق الوسط أكثر من الفرق المرشحة حصولها علي اللقب.

 ترتيب جدول دوري جميل

لقد انطلقت فاعليات الجولة الثانية من دوري جميل بأمتع مباراة في الدولة بين التعاون والهلال التي أقيمت علي ملعب الملك عبد الله الدولي في أرض نادي التعاون، وانتهت بفوز  نادي الهلال بأربع أهداف مقابل ثلاث، لقد احرز في نادي الهلال كلا من عمر خربين وكارلوس إدواردو “هدفين” ومحمد البريك،  أما الذي احرز الأهداف لنادي التعاون كلا من مصطفى فتحى وعبد الله الشمرى وكامارا.

وعن مباراة الفيصلي والرائد، لقد كانت مليئة بالأهداف  لقد انتهت  بفوز نادي الفيصلي علي نادي الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أما مباراة الأهلي والفتح لقد أقيمت يوم الخميس الماضي علي ملعب الملك عبد الله الدولي، لقد انتهت المباراة بفوز مستحق وكاسح لصالح نادي الأهلي بأحرازه أربعة أهداف دون رد، وهذا ليثبت للجميع إن نادي الأهلي قادم في هذا الموسم للمنافسة، وأيضا لإرسال رسالة الي النادي الصيني الذي سوف يقابله في دوري أبطال أسيا يوم الثلاثاء القادم.

جدول ترتيب دوري جميل
جدول ترتيب دوري جميل

 

انتهت مباراة الباطن و أحد أمس بفوز نادي صاحب الأرض نادي الباطن بهدفين دون رد، وهذا قد حصل علي العلامة الكاملة من النقاط في المباراتين الاتحاد و أحد، ويذكر أن نادي الباطن كان ينافس علي الهبوط في الموسم السابق مما يجعله الآن في صدارة الدوري مع نادي الهلال .

لقد انتهت مباراة النصر و الاتفاق بالتعادل الإيجابي هدفين لكلا الفريقين بعد أن كان متقدم نادي النصر بهدفين ولكن سرعان تم تعديل نادي الاتفاق النتيجة لأحرازه هدفين ، أما عن مباراة الشباب والفيصلي لقد فاز نادي الشباب بحرازه أربعة أهداف مقابل هدف واحد، وفي المباراة الأخيرة بالجولة الثانية تمكن نادي الاتحاد الفوز علي نادي الفيحاء بخمسة أهداف مقابل هدفين .

مواعيد مباريات دوري جميل

سوف تنطلق الجولة الثالثة من دوري جميل يوم الخميس الموافق 14 سبتمبر 2017، وذلك بعد توقف يقارب الشهر لوجود مباريات في دوري أبطال أسيا وأيضا بعد ذلك التوقف الدولي لتستعد المملكة العربية السعودية لخوض باقي التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

مواعيد مباريات دوري جميل
مواعيد مباريات دوري جميل

 

الاتفاق والقادسية

يسعى نادي الاتفاق لمواصلة النتائج الإيجابية في مباريات دوري جميل لتحسين ترتيبه في جدول ترتيب دوري جميل، ولذلك يريد الحصول علي الثلاث نقاط بأي طريقة، أما نادي القادسية يريد تحسن صورته أمام مشجعيه بعد الهزيمة الكبيرة التي كانت علي يد نادي الشباب.

الفتح والرائد

تبدأ مباراة الفتح والرائد بعد خسارتين متتاليين لكلا الفريقين في دوري جميل 2017، لذا سوف تكون هذه المباراة يريد منها الفريقين الفوز بها لبداية تحصيل النقاط الثلاث لان نادي الفتح أخر  جدول ترتيب دوري جميل ترتيب ويليه نادي الرائد بدون أي نقاط.

الشباب و الباطن

يلعب متصدر دوري جميل نادي الباطن مباراته الثالثة ضمن الجولة الثالثة، ويلاقي فيها صاحب الأرض نادي الشباب الذي لديه الحماس والرغبة في الفوز بعد حصد ثلاث النقاط السابقة، أما نادي الباطن يريد المحافظة تصدره لجدول ترتيب دوري جميل للمنافسة علي اللقب، وذلك لتكون أول مرة في تاريخه.

الفيصلي والاتحاد

مباراة الفيصلي والاتحاد تعتبر من المباريات الجماهيرية في جوري جميل، لذا إن جماهير  الفريقين لا يرضون إلا بالفوز بعد حصد كلا الفريقين ثلاث نقط من أول مباراتين في الدوري السعودي، وسوف يحل نادي الاتحاد علي الفيصلي علي ارضه في وسط جماهيره مما المهمة ستكون صعبة بالنسبة له.

الفيحاء و التعاون

مباراة ستكون إثبات لعشاق دوري جميل إن نادي التعاون قادر علي الاستمرارية في المنافسة، وتحسين ترتيبه في جدول الترتيب، ويمتلك التعاون ثلاث نقاط من مجموع المباراتين، أما عن نادي الفيحاء الصاعد الجديد يشعر بخيبة أمل لما حققه في الجولتين السابقتين بعدم حصوله علي أية نقاط، لذلك سوف تكون هذه المباراة بالنسبة له اكون أو لا اكون.

الهلال و أحد

نادي الهلال يدخل المباراة وهو يطمح في الحصول علي الثلاث نقط ليؤكد صدارته في جدول ترتيب عبد اللطيف جميل، ولذلك يريد نادي الهلال المحافظة علي اللقب للعام الثاني علي التوالي، أما نادي أحد سوف يدخل المباراة بطريقة دفاعية ومتحفظ لكي يستمر التعادل أو  من الممكن أحراز هدف  وبعدها يؤمن في منطقة دفاعه.

الأهلي و النصر

وتأتي في ختام الجولة الثالثة مباراة القمة والمنتظرة من عشاق دوري جميل، فيدخل النادي الأهلي لا بديل عن الفوز ليتمكن من المنافسة وتحسين ترتيبه في ترتيب الجدول، فتكون مباراة هجومية من طرفه مع حظر دفاعي، أما نادي النصر فيمتلك اربع نقاط فيكون ليس في مأمن هو الأخر بعد تعادل وفوز، وعليه أن يحصد الثلاث النقاط وينتظر هزيمة باقي الفرق الباطن والهلال ليتصدر الدوري.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *