التخطي إلى المحتوى

نتيجة حركة النقل الداخلي – البحث حول حركة النقل الداخلي ازداد مع آخر الأسبوع الحالي، وما زالت وزارة التعليم لم تعلن نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، ومن خلال الرابط الإلكتروني نور يتم استخراج نتيجة حركة النقل الداخلي، حيث  ينتظر المعلمين والمعلمات بالمملكة العربية السعودية موعد إعلان نتيجة حركة النقل الداخلي.

حيث وردت كثير من المواعيد حتى الآن ولم تعلن وقد انتاب المعلمين والمعلمات الاستياء من جراء تأخر وعدم إعلان نتيجة حركة النقل الداخلي حيث كثر الوعود عن ظهور نتائج حركة النقل الداخلي قبل عيد الأضحى المبارك  2017 والمقرر أن يكون يوم الأول من سبتمبر المقبل.

ومع اقتراب الدراسة في المملكة العربية السعودية فقد طالب المعلمين والمعلمات وزارة التعليم بالمملكة سرعة إعلان نتيجة حركة النقل الداخلي، وذلك حتى يستطيع المعلمين والمعلمات تدبير أمرهم والاستعداد للعام الدراسي المقبل 1438- 1439 هـ، وقد ذكر انه سوف تظهر الأسبوع الماضي وجاءت تلك الأقاويل غير صحيحة ولم تعلن حتى الآن.

نتيجة حركة النقل الداخلي

أعلنت وزارة التعليم السعودية من قبل أن نتيجة حركة النقل الداخلي سوف يتم استخراجها عبر الموقع الإلكتروني نور، ومن خلال الدخول على نظام نور حال رفع نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمات والمعلمين يتم معرفة النتائج، وينتظرون إعلانها الأسبوع الحالي، ونضع لكم الرابط الإلكتروني المخصص من قبل وزارة التعليم السعودي.

رابط نظام نور الإلكتروني

من خلال الموقع التالي: نظام نور EduWave يتم استخراج نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، وذلك بالقيام بتسجيل الدخول برقم المستخدم وكلمة السر، والذي من خلاله:

  • التقديم للمراحل الابتدائية.
  • معرفة نتائج الطلاب بجميع المراحل التعليمية.
  • كافة أخبار المعلمين والمعلمات.

آلية المفاضلة في حركة النقل الداخلي

وضعت وزارة التعليم السعودية طريقة المفاضلة بين المعلمين والمعلمات المنتظرين نتيجة حركة النقل الداخلي وفق ضوابط الاختيار التالية:

  • المفاضلة في تاريخ مباشرة التعليم مع طرح أيام الغياب منها بالشهر والسنة وتلك تحتسب من تاريخ 7- 4- 1437 وحتى 7- 4- 1438 هـ.
  • من خلال مجموع حساب الاوزارن

1-  عدد أيام الغياب.

2-  المعدل التراكمي (20 درجة) يتم تحويل المعدل التراكمي إلى نسبة مئوية وقسمته على 5.

3- عام التخرج (20 درجة) وتحسب 20 / 35 = 0.57 نقطة لكل سنة.

4- درجة الأداء الوظيفي (20 درجة).

5- إضافة 10 درجات للحاصلين على جائزة التميز لعام 1437- 1438 هـ.

موعد إعلان نتيجة حركة النقل الداخلي

مازال المعلمين والمعلمات يترقبون الموعد الأكيد لإعلان النتائج وق ذكر أنها سوف تعلن في السبوع الأخير من شهر ذي القعدة  الحالي 1438 وبذلك قبل إجازة عيد الأضحى المبارك المقرر لها بدءًا من يوم الخميس الموافق 5 ذي الحجة 1438 هـ ولمدة 16 يوم حتى يوم 15 من شهر ذي الحجة 1438 هـ.

ومازال ينتظر المعلمين والمعلمات الإعلان عن نتائج حركة النقل الداخلي 1438 بالسعودية خلال هذا الأسبوع وقبل حلول عيد الأضحى المبارك، ونحن نتابع معكم ظهور مواعيد رسمية حول إعلان نتيجة حركة النقل الداخلي 1438 هـ.

نتابع معكم إعلان حركة النقل الداخلي عبر موقع نور المخصص لكافة النتائج التابعة لوزارة التعليم بالسعودية، والتي طال انتظار المعلمين والمعلمات في هذه الفترة لمعرفة نتائجهم.

متابعة نتائج حركة النقل 1438

مازال ينتظر المعلمين والمعلمات نتائج حركة النقل لبدء العام الدراسي المقبل 1438 – 1439، وينتظرون نتيجة حركة النقل الداخلي في قلق وضيق من تأخير ظهورها حتى الآن، ومع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد، ونتابع معكم ما يعلن عنه من أخبار، كما اقر أمس الثلاثاء مجلس الوزراء التقويم الدراسي الجديد والساري لمدة خمس سنوات مقبلة.

من خلال موقع نور NOOR الإلكتروني يتم الاستعلام عن نتائج حركة النقل للمعلمات والمعلمين وذلك بالدخول على رابط نظام نور واستخراج نتائج المعلمين والمعلمات للالتحاق بالدراسة العام المقبل 1438- 1439 هـ، وفي السياق يتم التقديم عبر جدارة التابع لوزارة الخدمة المدنية في الوظائف التعليمية المتاحة عبر وزارة التعليم السعودي في هذه الأيام، ونتمنى التوفيق للجميع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *