التخطي إلى المحتوى

قامت جامعة حفر الباطن في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن وجود 124 فرصة عمل لديها وذلك للرجال فقط، حيث توفر الجامعة وظائف إدارية وهندسية وفنية، كما أعلنت عن توفر عدد 54 وظيفة من المرتبة الخامسة إلى المرتبة التاسعة، وأبدت الجامعة رغبتها عن شغل هذه الوظائف الخالية من خلال مسابقة وظيفية.

أولا: الشروط الواجب توافرها في المتقدم لشغل وظيفة في جامعة حفر الباطن

  • أن يكون المتقدم للوظيفة سعودي الجنسية.
  • أن لا يكون المتقدم للوظيفة موظف في الحكومة السعودية.
  • أما بالنسمة لمن هم منسوبي الجامعة يشترط أن يكون قد مضى على تعينه في المرتبة السادسة ثلاث سنوات فأكثر، وأن تكون الوظيفة المقدم عليها الموظف تلى المرتبة التي يشغلها.

ثانيا: الخبرات المطلوبة لشغل الوظيفة وكيفية أحتسابها

  • يجب أن تكون الخبرات المقدمة مع المؤهل الدراسي والتي تم صدورها من قطاعات حكومة أن يكون موضح بها أسم الموظف والمسمى الوظيفي وأخر راتب حصل عليه وأيضا توضيح بداية ونهاية الخدمة وتكون مختومة من الجهة الحكومية.
  • أما سنوات الخبرة المطلوبة والصادرة من القطاعات الخاصة فلابد أن يكون موضح بها أسم الموظف والوظيفة التي شغلها وأخر راتب حصل عليه من الوظيفة وبداية ونهاية الخدمة وتوضيح ساعات العمل اليومية وعدد أيام العمل في الأسبوع وتكون مختومة من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

كما أوضحت جامعة حفر الباطن أن سنوات الخبرة التي صدرت عن القطاعات الخاصة تحتسب على أساس كل اربعه أعوام بمرتبة بعد المرتبة المستحقة وذلك بموجب المؤهل الدراسي وهذا بحد أقصى 12 عام كما يشترط أن سنوات الخبرة المكتسبة تم الحصول عليها بعد تخرج الموظف.

على من ينطبق عليه الشروط السابقة ويرغب في التقدم للمسابقة يقوم بالتقدم عن طريق الموقع الرسمي لجامعة حفر الباطن أو عن طريق المراسلة عبر البريد الإلكتروني jobshr@uohb.edu.sa وذلك لمدة خمسة أيام ابتداءا من اليوم الساعة العاشرة صباحات حتى يوم  يوم الخميس الموافق 2-12-1438هـ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *