التخطي إلى المحتوى

إن موبايل أيفون 6 بلس هاتف رقيق وتصميمه أنيق ويناسب جميع الأذواق فهو يتمتع بالكثير من التحسينات البرمجية مثل وسائل الإتصال،  وهدف شركة أبل من إنتاج هذا الموبايل هو خلق جيل جديد من أيفون الذي هو أفضل على الإطلاق، وقد تم إطلاقه في سوق الهواتف الذكية في سبتمبر 2014 .

مميزات ومواصفات أيفون 6 بلس

هاتف جداب وأنيق ويتميز بشاشة عرض عالية الوضوح حجمها 5.5 بوصة بتقنية LED-backlit IPS LCD ويتميز أيضاً بتحسين عمر البطارية بشكل ملحوظ عن سابقيه من إصدارات أيفون، ويتمتع بنظام تشغيل ios 8 يرتقي ل ios 8.1، وأيضاً يتميز الهاتف بإمكانية تحويله للوضع الأفقي مما يعطي مساحة أكبر وسهولة وسرعة تنقل بين التطبيقات.

وأيضاً يوجد به ( بلوتوث0.4 – واي فاي – هوت سبوت – ويف رينج تون – visa and master card pay – استشعار البصمة – جي بي أر إس – شبكات 2,3,4G )، يحتوي على بروسيسور Apple A8 ثنائي النواة 1.4 جيجا هرتز.

كاميرا الهاتف والتخزين

يوجد بالهاتف كاميرا تحتوي على تقنية تثبيت الصورة البصرية وكشف مرحلة تثبيت تلقائي للصورة فالكاميرا الخلفية 8. ميجا بيكسل، ثنائية الصمام (لهجه مزدوجة ) فلاش، وضع العلامات الجغرافية، فيديو HD  في وقت واحد وتسجيل الصورة، والتركيز باللمس، HDR(الصورة / بانوراما)، تقنية كشف الوجة / ابتسامة.

جودة الفيديو 1080P مع تقنية استقرار البصرية، وبه كاميرا أمامية 1.2 ميجا بكسل بجودة 720P  مع تقنية كشف الوجة و face time و HDR خلال الواي فاي أو بيانات الهاتف الخلوية ، وأيضاً به مساحة تخزين عالية تصل إلى 16/64/128 جيجا بايت وتصل الرامات به إلى واحد جيجا بايت ولا يوجد به فتحة مايكرو SD للتخزين.

يحتوي الهاتف أيضاً على غطاء مصنوع من الزجاج الذي وصفته الشركة بأنه أقوى زجاج  موجود في الهواتف الذكية فضلاً عن هيكل مصنوع من الألمنيوم من فئة 7000 الذي يستخدم في الطيران، ويتوافر للهاتف أيفون 6 بلس أربعة ألوان وهي الأبيض والأسود والذهبي وRose Gold لأول مرة .

عيوب الهاتف أيفون 6 بلس

غالي الثمن، لا يدعم قلم اللمس، تطبيقات IOS محدودة، لايمكن توسيع ذاكرة التخزين، لاتستخدم تقنية NFC إلا للدفع عبر الهاتف المتحرك فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.