التخطي إلى المحتوى

مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا اليوم،  يستضيف اليوم نادي ديبورتيفو لاكورونا الأول لكرة القدم، نظيرة نادي ريال مدريد الإسباني بطل الدوري الإسباني للموسم الكروي الماضي، وذل في افتتاحية الدوري الإسباني للموسم الحالي، وذلك في الجولة الأولي على ملعب ريازور، معقل نادي ديبورتيفو لاكورونا، وذلك في مواجهة نارية ينتظرها عشاق الكرة.

ويدخل نادي ريال مدريد الإسباني اليوم، بطل الدوري الإسباني للموسم الماضي، بحثاً عن تحقيق أول ثلاث نقاط له في الدوري الإسباني للموسم الكروي الحالي، وذلك بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وقد تلقى زيدان صدمة كبيرة حيث سوف يشارك أربع مباريات كاملة بدون تواجد اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، وذلك بعد أن تم إيقافه على خليفة ما حدث في مباراة السوبر الإسباني أمام برشلونة.

مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا اليوم
مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا اليوم

 

بينما يبحث نادي ديبورتيوف لاكورونا، وذلك في مواجهة الملكي اليوم عن تحقيق انطلاقه غير متوقعه واستغلال عامل الأرض والجمهور، وذلك من أجل الحصول على أول ثلاث نقاط له في مشواره بالدوري الإسباني للموسم الكروي الحالي، ويدخل لنادي بدفعة كبيرة من جمهور الفريق.

ريال مدريد يبحث عن مواصلة انتصاراته المحلية

نجح نادي ريال مدريد الإسباني من الحصول على الثنائية المحلية في الموسم الماضي، حيث تمكن من الفوز بالدوري الإسباني للموسم المنصرم، كما نجح في الفوز بكأس السوبر الإسباني، وذلك على حساب غريمة التقليدي برشلونة وذلك بخماسية مقابل هدف، ويأمل المدرب زين الدين زيدان، في مواصلة انتصاراته المحلية للموسم الكروي الحالي.

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا اليوم

مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا، تقام اليوم في الجولة الأولى من مباريات الدوري الإسباني الممتاز، وذلك على ملعب ريازور، معقل نادي ديبورتيفو لاكورونا، وذلك في الساعة الحادية عشر والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما سوف يتم نقل المباراة بشكل مباشر عبر قناة beIN SPORTS HD 3 الرياضية الناقل الوحيد للدوري الإسباني.

متابعة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا اليوم

أعلن المدير الفني لنادي ريال مدريد المدرب زين الدين زيدان، والمدير الفني لنادي ديبورتيفو لاكورونا، المدرب بيبي ميلي عن تشكيلة الفريقين والتي سوف تتواجد اليوم في مباراة الفريقين ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني، حيث شهدت تشكيلة النادي الملكي عدم وجود تغيرات عن التشكيلة التي خاض بها مباراة السوبر الإسباني.

حيث يسعى المدرب زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني إلى تحقيق إيجابية وذلك أمام نظيرة ديبورتيفو لاكورونا، وذلك في مستهل حملة الدفاع عن لقبه، وذلك وسط غياب اللاعب البرتغالي الدولي كريستاينو رونالدو، وذلك في الأربع مباريات المقبلة بعد عقوبة الإيقاف التي تعرض لها من قبل الاتحاد الإسباني إثر طرده في لقاء برشلونة.

بدأت منذ قليل مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا، وذلك في الجولة الأولى من عمر الدوري الإسباني وذلك وسط حضور جماهيري كبير للغاية، وذلك من أجل متابعة قمة مباريات الجولة الأولى، حيث يقود المباراة الحكم: خوسي لويس غونزاليس غونزاليس، كما يعلق عليها المعلق التونسي عصام الشوالي.

مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا
مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا

 

واصل نادي ريال مدريد عروضه القوية في الكرة المحلية، حيث نجح في التقدم على نادي ديبورتيفو لاكورونا، وذلك بهدفين نظيفين بتوقيع من اللاعب الويلزي جاريث بيل مهاجم النادي الملكي، وذلك في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول، كما أضاف الهدف الثاني اللاعب البرازيلي كاسيميرو، في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول.

تمكن اللاعب الألماني توني كروز، من تسجيل الهدف الثالث لنادي ريال مدريد الإسباني، وذلك في الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني من عمر المباراة، حيث واصل النادي الملكي أداءه المميز في اللقاء ونجح الملكي من الحصول على أول ثلاث له في الدوري الإسباني للموسم الكروي الحالي، واعتلاء صدارة جدول الترتيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *