التخطي إلى المحتوى

مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم، يستضيف بعد قليل نادي برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم وصيف النسخة الماضية، نظيرة نادي ريال بيتيس، وذلك في مباراة نارية ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري الإسباني للموسم الكروي الحالي، حيث تقام المباراة على ملعب كامب نو معقل النادي الكتالوني، وذلك في افتتاحية مشواره المميز بالدوري.

حيث يبدأ نادي برشلونة الإسباني الجريح مشواره المميز في الليجا الإسبانية اليوم، وذلك على ملعبه ووسط جمهوره ويبحث النادي الكتالوني، عن مصالحة جماهير النادي وذلك بعد الإخفاق الصعب الذي حققه النادي الكتالوني في كأس السوبر الإسباني، ويأمل النادي الكتالوني في الحصول على أول ثلاث نقاط له في الموسم الكروي الحالي، وذلك من أجل إحياء آمال الجماهير في الفريق من جديد.

تشكيلة برشلونة وريال بيتيس اليوم

وقد كشف الجهاز الفني لنادي برشلونة عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي ريال بيتيس بعد قليل، حيث شهدت تشكيلة برشلونة غياب المهاجم الدولي لويس سواريز، وذلك عن تشكيلة الفريق وذلك عقب تعرضه للإصابة في كأس السوبر، وسوف يبتعد عن المباريات لمدة شهر.

تشكيلة برشلونة وريال بيتيس اليوم
تشكيلة برشلونة وريال بيتيس اليوم

 

ويأمل المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني فالفيردي، في تحقيق أول انتصار رسمي له مع النادي الكتالوني، وذلك بعدما تولى المهمة في بداية الموسم الحالي خلفاً للمدرب الإسباني لويس إنريكي، حيث تلقى المدرب الجديد خسارة كبيرة في الكلاسيكو الإسباني ذهاباً وإياباً، وذلك في كأس السوبر.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم

مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم، تقام اليوم في الجولة الأولى من مباريات الدوري الإسباني الممتاز، وذلك في الساعة الثامنة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة التاسعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، كما سوف يتم إذاعة المباراة بشكل رسمي عبر قناة beIN SPORTS HD 3 الرياضية الناقل الحصري والوحيد للدوري الإسباني.

متابعة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم

بدأت منذ قليل مباراة برشلونة وريال بيتيس، وذلك في الجولة الأولى من مباريات الدوري الإسباني للموسم الكروي الحالي، حيث يقود المباراة الحكم الدولي دانيال تروخيو سواريز، كما يعلق على المباراة المعلق رؤوف خليف، حيث شهدت الدقائق الأولى سيطرة من لاعبي الفريق على خط وسط المباراة.

تمكن اللاعب جيرارد دولوفيو، من إحراز الهدف الأول لنادي برشلونة الإسباني، وذلك في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، ونجح اللاعب سيرجي روبيرتو، من تسجيل ثاني أهداف النادي الكتالوني في مرمي نادي ريال بيتيس، وذلك في الدقيقة 39 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الكتالوني بهدفين نظيفين.

بدأ الشوط الثاني من مباراة برشلونة وريال بيتيس منذ قليل، وذلك وسط تقدم النادي الكتالوني بهدفين نظيفين، حيث سجل الهدفين في أقل من ثلاث دقائق، ويحاول النادي الكتالوني في الوقت الحالي، زيادة عدد أهداف المباراة وذلك من أجل حسمها بشكل رسمي.

انتهت المباراة منذ قليل، وذلك بفوز نادي برشلونة الإسباني على نظيرة ريال بيتيس، وذلك بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من عمر الدوري الإسباني، لينجح النادي الكتالوني في الحصول على أول ثلاث نقاط له في الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *