التخطي إلى المحتوى

أكد اللاعب الدولي المهاجم ناصر الشمراني، لاعب نادي الشباب السعودي أنه مازال قادر على العطاء والتألق في ملاعب كرة القدم السعودية، وذلك خلال 18 دقيقة فقط شارك فيها مع نادي الشباب أمام القادسية، وذلك ضمن الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، والتي انتهت بفوز الليوث بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

نجح اللاعب ناصر الشمراني، في الظهور بمستوى فني رائع للغاية وذلك خلال مشاركته الأولى مع نادي الشباب، وذلك على الرغم من مشاركته كلاعب بديل في الشوط الثاني وذلك قبل نهاية المباراة بـ18 فقط، وقد نجح اللاعب ناصر الشمراني من صناعة هدف وذلك لزميله هتان باهبري،  كما تمكن من تسجيل هدف آخر ليؤكد الزلزال أنه مازال قادر على التواجد في الدوري.

وتمكن اللاعب السعودي ناصر الشمراني خلال 18 دقيقة فقط، من تسجيل هدف وصناعة هدف آخر، حيث بلغت نسبة نجاحه في المرواغات 100%، وقد صنع فرصة محققة لنادي الشباب، كما تمكن ناصر الشمراني من التسديد على المرمي ثلاث مرات، بدقة وصلت إلى 33.3 %، وبلغت دقة تمريراته 57 %.

كما غرد اللاعب ناصر الشمراني فور انتهاء المباراة وذلك خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “مبروك لاخواني الاعبين ولكل شبابي هذا الفوز نعدكم باذن الله بالاجمل”، وقد عاد اللاعب ناصر الشمراني، إلى صفوف نادي الشباب قادماً من نادي الهلال السعودي، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *