التخطي إلى المحتوى

ملخص نتيجة أهداف مباراة الاهلي وبيروزي اليوم الثلاثاء 21/8/2017 بدور ربع نهائي دوري أبطال أسيا المنقول على قناة بى ان سبورت المشفرة حصريا الآن، تغطية مباراة الاهلي لحظة بلحظة على موقعنا مصر مكس، بحيث سيتلاقى اليوم نادي الهلال السعودي وبيروزي الايراني وجها لوجه في الأراضي العمانية، تحديدا ملعب السيب الذي يعتبر من افضل الملاعب في دولة عمان، وبحضور جماهيري كثيف غالبيتهم من الجالية السعودية المقيمة في عمان الذين يرغبون في مشاهدة مباراة الاهلي مباشرة من ارضيه الميدان، فما هي توقعاتكم للقاء.

يعتبر دوري أبطال أسيا في اعرق الكؤوس في القارة الأسيوية، وكل المشجعين السعوديين في هذه النسخة يشجعون اي فريق سيقوم بتمثيل بلدهم بعيداً عن أي انتماءات محلية، لهذا فكل الجماهير السعودية اليوم الثلاثاء سترغب دون شك في مشاهدة مباراة الاهلي على قناة بى ان سبورت التي تمتلك وحدها حقوق بث مباشر مباراة الاهلي وبیرسبولیس الياباني في مباراة الذهاب ضمن ربع النهائي.

تعيش المملكة العربية السعودية علاقة سياسية سيئة للغاية مع قطر التي تعتبر الدولة المالكة والراعية لقنوات بى ان سبورت الرياضية، وقد قاطعت المملكة كل تلك القنوات في البلد ومنعت أي سبل رئيسية في أجل شحنها، كما أنها دعت كل عشاق الرياضة في بلدها للصبر عليها حال توفير بعض القنوات وحصولها على حقوق البث المباشر في المملكة بالقمر الصناعي نايل سات، إلا أن ذلك يبدوا ضربا من المستحيل، فقنوات بى ان سبورت تمتلك حقوق رسمية من الفيفا مصادق عليها، تستمر لمدة خمس سنوات مع قابلية التجديد في أي وقت.

عودة لمباراة الاهلي اليوم، فإن النادي السعودي سيدخل مباشرة المباراة وهو مكتمل الصفوف دون أي غيابات، ومدرب الاهلي قال اليوم في تصريح صحفي عقب اقتراب اللقاء “سنلعب بقوة، ونرغب في حسم الدور من مباراة اليوم الذهاب، كي تكون المباراة القادمة في بداية الشهر القادم سهلة لنا، علينا التركيز جيدا، كل اللاعبين مجبرين على تقديم الأفضل اليوم فلا مجال للخطأ”.

مباراة الاهلي وبيروزي اليوم

بخصوص موعد مباراة الاهلي وبیرسبولیس على قناة بى ان سبورت، سيكون في الأوقات التالية:

  • الساعة 6:50 مساءا بتوقيت السعودية
  • الساعة 5:50 مساءا بتوقيت القاهرة.

لكل الراغبين في مشاهدة مباراة الاهلي وبیرسبولیس الياباني اليوم الأحد، فما عليه سوى الولوج لقناة بى ان سبورت المشفرة التي تمتلك حقوق بث مباشر مباراة الاهلي اليوم ضمن ربع نهائي دوري أبطال أسيا، ونتمنى لكم فرجة ممتعة، كما ندعوكم لمشاركتنا في التعليقات نتيجتكم المتوقعة لمباراة اليوم.

الاهلي السعودي وكل طاقمه يتواجدون حاليا في ملعب السيب العماني، بانتظار الإذن للدخول للملعب من اجل الإحماء استعدادا للمباراة التي يترقبها كل المشجعين طيلة الأيام السابقة، ونحن سنتابع معكم نصيا المقابلة.

تغطية مباراة الاهلي

الاهلي 0 – 0 بيروزي

  • انطلاق المباراة الآن.
  • تشكيلة مكتملة للاهلي السعودي ورغبة واضحة في الفوز وحسم الربع من الآن تقريبيا.
  • نتيجة نظيفة لحد الساعة. وهتافات واضحة من الإيرانيين لدعم فريقهم الذي ينافس لأول مرة على هذه المسابقة.
  • جوووووووووووووول تقدم الاهلي الآن عن طريق عمر السومة
  • المقابلة تشتعل الآن ومد هجومي من الفريقين، واحد للبحث عن التعادل والآخر لتعزيز النتيجة وتسهيل مباراة الذهاب القادمة في الشهر المقبل.
  • رصاصة الرحمة الان من الاهلي عن طريق نجمها الاجنبي ليوناردو والنتيجة حاليا هدفين دون رد وسيطرة واضحة للنادي السعودي.
  • الخصم الإيراني يسجل هدف يتيم في الدقائق الاخيرة
  • لالالالا بيروزي يأتي في الدقائق الاخيرة من جديدا تحديدا 84 ويسجل التعادل للأسف
  • انتهت المباراة بهدفين لكل منهما على أمل فوز الأهلي بمباراة الذهاب الشهر المقبل للتأهل لنصف نهائي اعرق الكؤوس الاسيوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *