التخطي إلى المحتوى

كشف منذ قليل مدير المركز الإعلامي في نادي الهلال السعودي، فيصل المطرفي، في بيان رسمي عن نفيه كل ما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، وذلك عن اضطرار لاعب نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، اللاعب نواف العابد، وذلك لاعتزال كرة القدم، على خلفيه إصابته المتكررة بخفقان في القلب.

حيث أوضح مدير المركز الإعلامي في نادي الهلال السعودي، فيصل المطرفي،  أن اللاعب سوف يجري عدد من الفحوصات الطبية، وذلك من أجل التأكد من سلامة اللاعب الصحية وذلك بواسطة الجهاز الطبي لنادي الهلال السعودي، وسوف يتم تحديد الموقف الطبي للاعب عقب الانتهاء من الكشف الطبي.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي، قد أعلن في وقت سابق عن استبعاد اللاعب الدولي نواف العابد، وذلك عن مباراة الهلال والعين المقررة الإثنين المقبل، وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، والتي سوف تقام على ملعب نادي العين الإماراتي، وذلك بسبب شعوره بخفقان في القلب.

كما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، تضامن كبير من لاعبي الكرة السعودية وذلك بشكل واسع والدعاء للاعب السعودي نواف العابد، كما أطلق عشاق الكرة السعودية هاشتاق وذلك من أجل التضامن مع اللاعب نواف العابد، داعيين له بالسلامة والعودة سريعاً إلى المشاركة مع نادي الهلال السعودي، وذلك في الموسم الكروي الحالي والمشاركة أيضا مع المنتخب السعودي في مشواره الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *