التخطي إلى المحتوى

جميعنا نتعرض للأحلام المختلفة، والأحلام معروفة أنها تكشف عن ما يدور في عقولنا، خاصة عند التفكير الزائد في أمور حياتك اليومية، وانشغال عقلك بها يؤدي إلى تزاحم الأحلام أثناء النوم، وتكشف عن شخصيتك وذلك من خلال نوعية الحلم الذي تحلمه.

تابع:

ونوعية الأحلام التي تمكنك من معرفة شخصيتك كالتالي:
1- أحلام المطاردة: عندما تتعرض لذلك النوع من الأحلام وهو أن ترى أشخاص يطاردونك دومًا فهذا يعني أنك شخص يهرب من المشاكل ولا يستطيع مواجهتها، ولا يحب أن يتحمل مسئوليتها، وذلك يحدث نتيجة تعرض الشخص للقلق الدائم.
2- أحلام تعبر عن تفكيرك: فإذا كنت شخص تعرضت لموقف حدث في اليوم وتحاول إصلاحه والتفكير في كيفية حل المشكلة التي تعرضت لها، ودخل هذا في حلمك أيضًا فهذا يعني أنك شخص حيوي تحاول دائمًا أن تسعى لحل مشاكلك ومواجهتها.
3- حلم سقوط الأسنان: هذا الحلم يعني أنك شخص تتمتع بالثقة والقوة، وشخص يسعى دائمًا لتحقيق أهدافه مهما بلغت صعوبتها.
4- حلم عدم قدرتك على الذهاب إلى الحمام: هذا الحلم يعني أنك شخص دائمًا تسعى إلى حل مشاكل الآخرين ولا تهتم بحل مشاكلك، وذلك لعجزك عن حلها وبالتالي يعطيك قدر من التوازن النفسي الذي يجعلك تشعر بالراحة قليلًا في مساعدة غيرك رغم أنك بحاجة إليها أولًا.
5- السقوط من مكان عالي: هذا يعني أنك شخص مصاب بالفشل، ولا تستطيع أن تتحكم في الأحداث السيئة التي تمر بها، نتيجة الضغوطات النفسية التي تتعرض لها ممن حولك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.