التخطي إلى المحتوى

في مباراة أفتتاح مباريات دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أسيا، وفي مواجهة عربية خالصة، يلعب نادي العين الإماراتي مع نادي الهلال السعودي مباراة قوية ومرتقبة ومنتظرة من قبل جماهير كلا الناديين بشكل خاص وجماهير كرة القدم العربية بشكل عام.

ويحاول كلا الفريقين خلال مباراتي الذهاب والعودة تحقيق نتيجة إيجابية من أجل المرور إلى دور نصف النهائي في أعرق وأهم بطولة آسيوية على مستوى الأندية، والتي تجعل الفائز بها يتأهل مباشرة إلى مقارعة نجوم العالم وأفضل الفرق العالمية في كأس العالم للاندية 2017.

متابعة مباراة الهلال والعين

دقائق قليلة ويدخل الزعيمين في أولي مباريات ربع النهائي دور ال8 في  دورة أبطال أسيا

بداية الشوط الأول

د١٥′ الهلال ٠ x ٠ العين

د٢٥′ الهلال ٠ x ٠ العين

نهاية مباراة العين والهلال اليوم بالتعادل السلبي بين الفريقين

الجدير بالذكر ان مباراة العودة بين الهلال والعين ستكون يوم 11 سبتمبر القادم على ارض ملعب الملز في السعودية.

الرسم التكتيكي لتشكيلة #الهلال + قائمة الاحتياط في مباراة “العين الإماراتي” – ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا

زي مباراة العين والهلال اليوم

“الزعيم” بالبنفسجي والهلال بالسماوي

تشكيل العين اليوم

تشكيلة العين أمام الهلال اليوم
تشكيلة العين أمام الهلال اليوم

موعد متابعة مباراة العين والهلال السعودي

موعد مباراة العين والهلال السعودي في دور ربع النهائي من دور أبطال آسيا، وكشف قرعة دور ربع النهائي، عن وقوع العين والهلال أمام بعضهم البعض في طريقهم نجو لقب البطولة، وأصبح من المقرر أن تكون المباراة بين الهلال والعين مساء يوم الأثنين الموافق 21 أغسطس الجاري على أرضية ملعب هزاع بن زايد الذي يحتضن مباريات نادي العين في الدوري الإماراتي وفي بطولة دوري أبطال آسيا.

وعن موعد مباراة العين مع الهلال فقد تقرر ان تبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة و50 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة والخامسة و50 دقيقة بتوقيت القاهرة والسابعة و50 دقيقة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العين والهلال

بالنسبة لمباريات بطولة دوري أبطال آسيا، فإن مجموعة قنوات bein Sports هي من تمتلك حقوق بث المباريات بشكل حصري في مختلف الدول العربية، لذا فمن المتوقع أن يتم إذاعة مباراة العين والهلال علىbeIN SPORTS HD 1، وذلك على الرغم من وجود خلافات سياسية بين دولة قطر المالكة للقناة وبين الإمارات والسعودية.

ولكن حتي هذه اللحظة لم يتم بعد الكشف عن أسماء نجوم الاستوديو التحليلي بالنسبة لمباراة نادي العين الإماراتي أمام نادي الهلال السعودي وتم إعلان أسم المعلق الذي سيتولى مهمة التعليق على أقوي مباريات دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا  وهو المعلق: عصام الشوالي.

حكم مباراة العين والهلال

صافرة أسترالية لمواجهة “الزعيم” والهلال الآسيوية

بطاقة مباراة الهلال والعين

-الاثنين 21 أغسطس -دوري أبطال آسيا ⚽️الهلال  العين ⏰-الساعة 6:50 م -منقولة على قناة beinsport1 -جماهير الزعيم .. كونوا على الموعد

غيابات الهلال عن مباراة العين

موقف الهلال العين قبل المباراة

مشوار الفريقين في بطولة آسيا:

وسنتابع معكم كافة تفاصيل مباراة الهلال والعين في لقاء الزعامة بين الزعيمين الزعيم الهلالي والزعيم العيناوى فكنوا على الموعد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *