التخطي إلى المحتوى

عرض سمر سلام 2017 كامل، ينتظر عشاق المصارعة الحرة في كافة أنحاء العالم اليوم، انطلاق عرض سمر سلام للعام الحالي، والذي يبدأ بعد قليل، وذلك في مواجهات نارية في المصارعة ينتظرها عشاق المصارعة الحرة، حيث يعد عرض سمر سلام 2017، من أقوى العروض التي تقام كل عام وذلك في شكل رسمي بمواجهات نارية كل عام، ويعد مهرجان الصيف هو المهرجان رقم 2 على مستوى المهرجانات.

عرض سمر سلام 2017، قد بدأ منذ قليل، وذلك بالعرض التمهيدي، حيث شهد العرض توافد آلاف الجماهير العاشقة للمصارعة الحرة، وذلك من أجل متابعة العرض، حيث يقام العرض في صالة باركليز سنتر المتواجدة في مدينة نيويورك  الأمريكية، وقد رحبت المذيعة المتألق رينيه يونغ بضيوفها في الاستوديو التحليلي المذيع جيري ذا كينغ لولير وديفيد أوتنغا وأسطورة السيدات ليتا، وأخذ جميعهم يتناقشون حول أبرز مواجهات هذا العرض الكبير.

موعد عرض سمر سلام 2017

عرض سمر سلام 2017، سوف يبدأ فجر اليوم الاثنين، وذلك في مهرجان الصيف العالمي والذي ينتظره عشاق المصارعة الحرة في كافة أنحاء العالم، وسوف يبدأ العرض بمواجهات العرض التمهيدي والتي تقام في كل عرض، وذلك قبل أن ينطلق العرض الرسمي، ونقدم لكم مواعيد انطلاق عرض سمر سلام.

الساعة الثانية عشرة فجرا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر
الساعة الواحدة فجرا بتوقيت مصر وليبيا
الساعة الثانية فجرا بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والسودان والبحرين واليمن والأردن وفلسطين ولبنان وسوريا.
الساعة الثالثة فجرا بتوقيت الإمارات وعُمان

عرض سمر سلام 2017 كامل
عرض سمر سلام 2017 كامل

 

عرض سمر سلام 2017، يأتيكم اليوم عبر قناة سكاي سبورت الرياضية، وقناة OSN الرياضية، حيث ينطلق العرض بعد قليل وذلك حسب المواعيد الموضحة في الأعلى، ومن المنتظر أن يشهد العرض تغييرات جذرية في الألقاب بالاتحاد العام للمصارعة.

متابعة عرض سمر سلام 2017 كامل

بدأ عرض سمر سلام 2017 منذ قليل، حيث التقى فريق ذا ميز وكيرتس اكسل وبو دالاس، فريق جايسون جوردان وجيف ومات هاردي، ونجح فريق ذا ميز وكيرتس اكسل وبو دالاس في الفوز بالمباراة، كما نجح المصارع نيفيل في الفوز على المصارع أكيرا توزاوا، والحصول على لقب الكروزويت شامبيون.

انطلق عرض سمر سلام 2017، وذلك بالمواجهات الرئيسية للعرض حيث شهد العرض حضور كبير من عشاق المصارعة الحرة في كافة أنحاء العالم، كما تابع العرض عبر القنوات الناقلة للعرض الملايين من عشاق المصارعة الحرة أيضا، وذلك لمتابعة العرض الأسطوري.

نتائج عرض سمر سلام 2017 الرئيسي

  • النزال الأول: جمع بين جون سينا وبارون كوربي، ونجح جون سينا في حسم المباراة لصالحه.
  • النزال الثاني: جمع بين نتاليا ونايومي على بطولة سيدات سماكداون، حيث نجحت نتاليا في الفوز باللقب.
  • النزال الثالث: جمع بين بيج كاس وبيج شو، وإنزو معلق داخل القفص، حيث نجح بيج كاس في الفوز على بيج شو.
  • النزال الرابع: جمع بين راندي أورتن وروسيف، حيث لم يستمر النزال طويلاً ونجح راندي أورتن في الفوز بالنزال.
  • النزال الخامس: جمع بين ساشا بانكس وأليكسا بليس، على لقب بطولة سيدات الرو، ونجحت ساشا بانكس في الفوز والحصول على اللقب.
  • النزال السادس: الغامض فين بالور يواجه الشيطان براي وايت، حيث نجح فين بالور في الفوز على براي وايت.
  • النزال السابع: جمع ينم فريق سيث رولينز ودين أمبروز في مواجهة شيمس وسيزارو على بطولة زوجي الرو، حيث نجح فريق سيث رولينز ودين أمبروز في الفوز باللقب.
  • النزال الثامن: جمع بين أي جي ستايلز وكيفين أوينز والحكم شين مكمان على بطولة الولايات المتحدة الأمريكية، حيث نجح أي جي ستايلز في الحفاظ على لقبه.
  • النزال التاسع: جمع جيندر مهال وشينسكي نكامورا على بطولة WWE سماك داون، ونجح الهندي جيندر مهال في الحفظ على لقبه.
  • النزال العاشر: جمع بروك ليسنر -ضد- رومان رينز -ضد- ساموا جو -ضد- برون سترومان، على لقب WWE العالمي، حيث نجح الأسطورة بروك ليسنر في الحفاظ على لقبه.

ومن المتوقع أن يستمر عرض سمر سلام 2017، طوال اليوم على شكة قنوات OSN سبورت الناقل الحصري للعرض في الوطن العربي، حيث شهد العرض إثارة كبيرة وحضور جماهيري أكثر من رائع وذلك في صالة باركليز سنتر المتواجدة في مدينة نيويورك  الأمريكية، وقد شهد العرض عدد من المفاجآت الكبيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *