موقع خبر اليوم

صدرت هنا نتائج البكالوريا في سوريا 2018 التكميلية موقع وزارة التربية السورية “moed.gov.sy” حسب الاكتتاب

تستعد وزارة التربية السورية لصدور نتائج البكالوريا وهي دراسة الثانوية العامة لعام 2018، وذلك في خلال ساعات قليلة عقب اعتمادها من الدكتور هزوان الوز، وزير التربية والتعليم السورية، وسوف يتم بث النتائج من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية السورية، ليستعلم الطالب عن نتائج البكالوريا الثانية برقم الاكتتاب والاسم.

توجه أكثر من 103 ألف طالب وطالبة لأداء امتحانات البكالوريا التكميلية في كافة المحافظات السورية، وذلك خلال يوم 29 من شهر يوليه الماضي، وهذا ينتظر الطلاب صدور نتائج البكالوريا خلال النصف الثاني من شهر أب الجاري فور انتهاء التصحيح من قبل وزارة التربية السورية.

نتائج البكالوريا 2018 سوريا

وسوف يعقد الدكتور الوزير هزوان الوز مؤتمر صحفي في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا لإعلان نتائج الشهادة الثانوية العامة ورصد نسب النجاح والتي تخطت 75%، ولقد تقدم لامتحانات الدورة الثانية من شهادة البكالوريا لعام 2017/2018 ما يقارب من 101 ألف و 82 طالب وطالبة، وتم توزيعهم على 655 مركز امتحانياً بجميع المحافظات السورية، وبكافة فروع الشهادة الثانوية الأدبية والعلمية والشرعية والنسوية والمهنية.

لقد نشرت وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 بالدورة الثانية عبر موقع صدور نتائج الطلاب، ويمكن معرفة نتيجتك بالرقم أو الاسم للتعرف عليها من خلال روابط نتائج البكالوريا الدورة التكميلية بكافة فروعها المتعددة.

نتائج البكالوريا 2018 سوريا الدورة الثانية:

يترقب الطلاب في سوريا إعلان نتائج الدورة الثانية لشهادة البكالوريا لعام 2017، من خلال موقع وزارة التربية السورية، والتي أدى الطلاب امتحاناتها في 30 تموز الماضي، وحتى 12 حزيران الجاري، ولقد أشرف وزير التربية السورية بجولة تفقدية لمراكز امتحانات الدورة التكميلية لطلاب الشهادة الثانوية ليطمئن على سير الامتحانات بشكل طبيعي وعدم وجود أي معوقات ليؤدى الطلاب امتحانات البكالوريا التكميلية بالدورة الثانية.

ولقد أعلنت وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2018 الدورة الأولى في 2 تموز الماضي 2018، وبلغت نسبة النجاح إلى 55 % في الفرع العلمي، و44% للفرع الأدبي، في حين تقدم 101200 طالب وطالبة لامتحانات البكالوريا في سوريا، ولقد صدرت نتائج البكالوريا 2017 عبر موقعها الإلكتروني فور اعتمادها من الوزير مباشرة.

نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2017

موقع وزارة التربية السورية:

سوف يستعلم الطلاب عن نتائج البكالوريا 2018 الدورة الثانية أو التكميلية عبر موقع وزارة التربية السورية، فور اعتمادها في خلال ساعات قريبة، وسوف نترقب لكم كافة الأخبار المحدثة ومن المتوقع أن تكون السبت أو الأحد الموافق 20/8/2017، وسوف نفيدكم بكل جديد حول نتائج امتحانات الشهادة الثانوية الدورة الثانية لطلبة البكالوريا في سوريا.

سوف يستعلم الطلاب عن نتائج البكالوريا 2018 سوريا برقم الاكتتاب ظهر اليوم عقب صدور الموعد الرسمي لظهورها عبر بوابة وموقع وزارة التربية السورية، وسيتم متابعتكم بكافة روابط النتائج بالأقسام علمي أدبي نسوية شرعي للدورة التكميلية الثانية في سوريا.

نتابع لكم إعلان نتائج البكالوريا 2018 في سوريا بعد ساعات معدودة ومع تمام الساعة 11 صباحاً سوف تعلن الوزارة نتائج الدورة الثانية التكميلية برقم الاكتتاب عبر رابط الصفحة الرسمية لها ليستعلم الجميع عن نتائج الثانوية العامة.

يتم معرفة نتائج البكالوريا بسوريا 2018 عقب اعتمادها مباشرة سوف تتاح النتائج عبر موقع وزارة التربية السورية، ليتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتائج طبقا للموعد الذي حددته وزارة التربية لتكون نتيجة امتحان الشهادة الثانوية للجميع.

تعلن وزارة التربية السورية في تمام الساعة الحادية عشرة نتائج البكالوريا سوريا 2018 للدورة التكميلية الثانية أمام الطلاب برقم الاكتتاب، وذلك بجميع الفروع العلمي والأدبي وسيتم توفير لكم كل رابط بعد قليل تابعونا.

من المقرر أن يتم إعلان نتائج البكالوريا 2018 في سوريا برقم الاكتتاب للدورة الثانية والتكميلي في تمام الحادية عشرة صباح اليوم، وبذلك لم يبقى سوى دقائق وتكون النتائج متوافرة أمام الجميع للاستعلام عنها بكل سهولة ويسر.

لقد أعلنت وزارة التربية اليوم نتائج البكالوريا 2018، وأتاحت الوزارة رابط مباشر وسريع للإطلاع على النتائج بكل سهولة ويسر بكافة فروع الشهادة الثانوية العامة في سوريا، ونهنئ الطلاب الناجحين والتوفيق دائما وأبدا.