التخطي إلى المحتوى

الآن نتائج البكالوريا سوريا 2018 الدورة التكميلية الثانية، أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية عن ظهور نتائج البكالوريا 2017 سوريا الدورة التكميلية الثانية غدا عبر رابط موقعها الرسمي وقامت بتوجيه التنبيهات إلى طلبة وطلاب البكالوريا السورية عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك”.

وخلال ساعات الظهيرة اليوم الإثنين الموافق 21 أغسطس يستطيع جميع الطلاب الاستعلام عن نتائج البكالوريا في سوريا 2018 الدورة الثانية التكميلية من خلال الاسم ورقم الجلوس ” رقم الاكتتاب ” والشعبة العلمية وذلك عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم السورية لنتائج الامتحانات.

أقرا أيضا:

نتائج البكالوريا في سوريا 2018 الدورة التكميلية الثانية

سيتم نشر جميع روابط الاستعلام عن نتائج البكالوريا في سوريا 2018 الدورة التكميلية الثانية برقم الاكتتاب خلال الساعات القادمة لتميكن جميع طلابنا من التعرف على جميع درجاتهم  في مختلف المواد الدراسية وذلك لجميع الأقسام:

  • العلمية.
  • الأدبية.
  • النسوية.
  • المهنية.
  • التجارية.
  • الصناعية.

نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2018

سيتم الإعلان عن نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2018 في سوريا جميع المحافظات في تما م الساعة الثانية عشر ظهرا  والتي تشمل كل من : حمص وحلب وحماة واللاذقية وطرطوس والحسكة وريف دمشق والسويداء ودير الزور ودمشق ودرعا والقنطيرة والرقة وغيرهم .

وخلال ساعات اليوم سوف يعتمد السيد هزوان الوز نتائج البكالوريا في سوريا 2018 الدورة التكميلية الثانية عبر مؤتمر الصحفي ويحضره عدد من علماء الدولة ” الوزراء والمعلمين والمعلمات “وبعض من ممثلي وسائل الإعلام بالإضافة لأهالي الطلاب وإلقاء بعض الكلمات التي تشير إلى تحسين طلاب الدورة التكميلية الثانية من مستواهم التعليمي .

ويذكر أنه تم الإعلان عن نتائج البكالوريا 2018 سوريا الدورة الأولى في مطلع شهر يوليو وتمكن الطلاب الناجحين في جميع المواد في الحصول على النتيجة، أما الطلاب الراسبين في ثلاث مواد سوف يتقدموا لأداء الامتحانات في الدورة التكميلية الثانية للبكالوريا 2018 وذلك بعدما تم تعديل القانون لمادة 300 لعام 2012 وأيضا يستطيع بعض الطلاب تحسين درجاتهم بثلاث مواد فقط.

روابط الاستعلام عن نتائج البكالوريا سوريا 2018 الدورة الثانية التكميلية

يختص مسئولي وزارة التربية والتعليم السورية بنشر نتائج البكالوريا في سوريا 2018 الدورة التكميلية الثانية جميع الأقسام العلمي والأدبي والتجاري والمهني والصناعي والنسوي عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم السورية والإطلاع على النتيجة برقم الاكتتاب.

سوف نرصد لكم تفاصيل ظهور نتائج البكالوريا سوريا 2018 الدورة الثانية التكميلية فور رفعها على رابط موقع وزارة التربية والتعليم السورية الرسمي، وقد يستطيع جميع طلابنا ترك الاسم ورقم الاكتتاب والمحافظة بتعليق أسفل المقال لنوافيكم  بالنتيجة والدرجات في حال ظهورها.

وجود نتائج البكالوريا 2018 سوريا الدورة الثانية التكميلية تكون في مصلحة الطالب الراسب لمكينه من إعادة ثلاث مواد رسوب وأيضا مساعدة الطالب الناجح في تحسين درجاته بإعادة امتحان ثلاث مواد إضافية، ونشير أن موقع وزارة التربية السورية قد لا يعمل وذلك استعدادا لرفع النتائج عليها وتحمل ضغط الطلاب عليه أثناء ظهور النتيجة.

وينتظر طلاب الثانوية ” البكالوريا الدورة التكميلية 2018 سوريا موعد ظهور النتيجة على أحر من الجمر والإطلاع على تفاصيل نتائجهم عبر موقع وزارة التربية السورية حسب الاسم ورقم الاكتتاب والمحافظة وذلك لبكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2018 في تمام الساعة الحادية عشر ظهرا.

ومع دقات الساعة الحادية عشر ظهر سيتم رفع نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2018 سوريا على رابط موقع وزارة التربية السورية ولاستقبال جميع الطلبة والطالبات الممتحنين ثلاث مواد “تحسين أو رسوب”، وقد يواجه طلابنا ضغط أثناء البحث عن النتيجة لذا يحاول مرة أخرى بعد القليل من الوقت.

ظهرت نتيجة البكالوريا 2018 الدورة التكميلية الثانية جميع المحافظات الآن ومن خلال الرابط أعلاه يستطيع الجميع الاستعلام برقم الاكتتاب، ويوفر الرابط نتائج جميع الأقسام ومنها العلمي والمهني والتجاري والأدبي ونهنئ جميع الطلاب الناجحين وحظ أفضل لطلاب الدور الثاني.

قد لا يتحمل موقع وزارة التربية السورية لحظة ظهور نتائج الدورة التكميلية الثانية 2018 البكالوريا سوريا نظرا لتوافد الكثير من الطلاب بحثا عن النتيجة، يمكنك طالب العزيز ترك رقم الاكتتاب والشعبة والمحافظة بتعليق لنوافيكم بالنتيجة في حال عمل رابط وزارة التربية السورية.

سوف تقوم وزارة التربية السورية بنشر جميع درجات الطلاب في الثلاث مواد الممتحن لطلاب المنتظرين نتائج البكالوريا 2018 الدورة التكميلية الثانية عبر الرابط أعلاه، ويبدو أن جميع طلابنا تمكنوا من الاستعلام عن نتائج الدورة التكميلية الثانية 2018 البكالوريا خلال الساعات الماضية وبالتوفيق لجميع الطلاب.

تمكن جميع الطلاب أمس من الاستعلام عن نتائج البكالوريا الدورة التكميلية 2018 سوريا 2018 خلال الساعات الماضية وذلك عبر موقع وزارة التربية السورية للنتائج الامتحانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *