موقع خبر اليوم

الآن نتائج البكالوريا في سوريا 2018 الدورة الثانية – رابط moed.gov.sy وزارة التربية السورية

ظهرت اليوم الخميس 16 أغسطس 2018 نتائج البكالوريا في سوريا 2018 التي ينتظرها طلاب الثانوية العامة بالقسم العلمي والأدبي والشرعي منذ انتهاء امتحانات الدورة التكميلية الثانية لعام 2018، ورفعت وزارة التربية السورية عبر رابط النتائج الامتحانية  نتائج الثانوية الدورة الثانية لعام 2018، ويبحثون الأن عن معرفة النتائج بعد اعتماد وزير التربية السورية الدكتور “هزوان الوز” لنتائج البكالوريا لعام 2017- 2018 عبر الموقع الرسمي وزارة التربية السورية moed.gov.sy.

وقد انتهت وزارة التربية السورية من الامتحانات لكافة الفروع الأكاديمية والمهنية، وبعد الانتهاء من تصحيح الأوراق وحصر درجات الطلبة والطالبات في جميع المحافظات السورية، وكذلك إعداد الكشوف بأسماء الطلاب في الدورة الثانية من بكالوريا سوريا 2018، سيتم اعتماد النتائج  ورفعها لاستخراجها ومعرفة النتائج في جميع المواد والدرجة النهائية الحاصلين عليها.

نتائج البكالوريا في سوريا 2018

يترقب الآن إعلان واعتماد وزير التربية السورية نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2018، وذلك عقب إعلان نتائج الثانوية العامة 2018 سوريا في الفروع التالية

موعد نتائج البكالوريا في سوريا 2018

لم يحدد حتى الآن موعد المؤتمر الصحفي الذي تقوم به وزارة التربية السورية لإعلان نسب النجاح في جميع الأقسام التابعة للثانوية العامة بسوريا الأكاديمية وكذلك الثانوية المهنية.

موقع نتائج الثانوية العامة سوريا 2017

من خلال رقم الاكتتاب واسم الطالب، والدخول على القسم الخاص بالطالب المراد معرفة نتيجتيه يتم  استخراج نتائج البكالوريا في سوريا 2018 عبر الدخول على الرابط التالي: رابط وزارة التربية السورية المخصص من وزارة التربية لاستخراج النتائج.

موقع وزارة التربية السورية

من خلال الدخول على الرابط الرسمي موقع وزارة التربية السورية يتم الاستعلام عن كافة الأخبار الخاصة بالعملية التعليمية من موقعها الرسمي، ونحن نتابع معكم الموعد الذي يحدد لعقد المؤتمر الصحفي ورفع نتائج البكالوريا 2018 سوريا.

برقم الاكتتاب نتائج الثانوية 2018

يتم الاستعلام عن نتائج طلاب وطالبات البكالوريا 2018 بسوريا الدورة الثانية من خلال وضع:

والتي يبحث عنها طلاب المرحلة الثانوية بسوريا لاستكمال المسيرة التعليمية والالتحاق بالكليات وفق المعدل الحاصل عليه الطالب أو الطالبة، ونتمنى التوفيق والنجاح للجميع، ومن خلال موقع وزارة التربية والتعليم يستخرج نتائج البكالوريا الدورة الأولى 2018 بسوريا حال رفعها، ونحن نتابع معكم النتائج ونضع لكم ما تعلن عنه وزارة التربية السورية.