التخطي إلى المحتوى

حدد موقع وزارة التربية السورية عبر صفحتها الرسمية، موعد إعلان نتائج البكالوريا في سوريا 2018 الدورة التكميلية الثانية، وقد أوضح السيد الدكتور هزوان الوز خلال المؤتمر الصحفي المنعقد لتوضيح نسب النجاح بالشهادة الثانوية، وسيتم صدور نتائج الامتحانات للشهادة الثانوية بكافة فروعها علمي وأدبي بالدورة الثانية بعد ساعات.

حيث قال أن هناك نحو 101082 طالب وطالبة بمختلف محافظات سوريا، تقدموا لامتحانات البكالوريا الدورة التكميلية الثانية، من أجل التحسين والإكمال، وأشار أن هناك نحو 655 لجان موزعة في سوريا، قامت باستيعاب الطلاب، حيث تواجد 53261 في شعبة العلمي، ونحو 37339 في شعبة الأدبي، بينما تواجد بشعبة الثانوية المهنية 9295 طالب وطالبة، وفي الفرع الشرعي 1187 طالب وطالبة.

  • نتائج البكالوريا الدورة الثانية علمي
  • نتائج البكالوريا الدورة الثانية أدبي

موقع وزارة التربية السورية:

وقد قام السيد الوزير “هزوان الوز” بتفقد لجان امتحانات شهادة البكالوريا الدورة التكميلية الثانية، للتأكد من سير الامتحانات بالشكل المطلوب، وقام بسؤال العديد من الطلاب حول امتحان الفيزياء وقضايا فلسفية واجتماعية ونفسية، ومدى شموليتها المنهج، والوقت المخصص للإجابة، وأفاد أغلب الطلاب أن الامتحان جيد للغاية، وينقصهم فقط الهدوء والاستقرار لضمان الاستيعاب.

مقالة ذو صلة: نتائج البكالوريا 2018 سوريا الدورة الثانية

وقال رئيس مكتب التربية والطلائع القطري الأستاذ الرفيق ياسر الشوفي، أن أعداء سورية حاولوا إفساد هذه العملية الامتحانية، ولكن شعب سوريا الباسل تصدى لكافة المحاولات لإقناع وزارة التربية السورية، الحصن المنيع للشعب السوري، والذي أكد أننا نسير على خطى راسخة ثابتة لإتمام هذه المرحلة المهمة في حياة كل أبنائنا وبناتنا.

لقد أعلنت الصفحة الرسمية لامتحانات وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2018 الدورة الثانية بكافة فروعها صباح اليوم الاثنين، ويمكن الاستعلام للتعرف على نتائج فروع علمي أدبي شرعي نسوية مهنية تجارية وصناعية

نتائج البكالوريا 2018 سوريا:

ومن المرجح أن يعلن موقع وزارة التربية السورية في تمام الثانية عشر ظهر يوم الاثنين 21/8/2017 نتائج الدورة التكميلية الثانية بكالوريا سوريا 2017، حيث صرحت عدة مصادر مطلعة أن نسب النجاح خلال الدورة الثانية التكميلية تخطت 73%، في كل الشعب العلمي والأدبي والشرعي والمهني، وسيقوم اللوز بعقد المؤتمر الصحفي حيث يعلن فيه نتائج امتحانات البكالوريا 2017 الدورة التكميلية.

وقال الوز أن امتحانات الدورة التكميلية الثانية، جاء طلبا رسميا لكل الطلاب والطالبات، بعد الإخفاق في المرحلة الأولى، حيث أصر أبنائنا على التفوق والنجاح وإكمال هذه المرحلة ونهايتها بالأمل المنشود، في ظل الظروف القاسية التي يعاني منها كل ولادنا بالمحافظات.

تستعد وزارة التربية السورية لإعلان نتائج البكالوريا 2018 لطلاب الدورة التكميلية خلال أيام قريبة، ونعلن لكم عن موعد إتمام صدورها عبر موقعها الإلكتروني، ليتعرف جميع الطلاب على البكالوريا السورية فور اعتمادها من قبل الدكتور هزوان الوز.

نتائج الشهادة الثانوية العامة الدورة التكميلية:

وسوف يبحث الطلاب عن نتائج البكالوريا 2017 للدورة الثانية والتكميلية للشهادة الثانوية العامة بعد ساعات قليلة، وسوف تنشر وزارة التربية السورية نتائج الثانوية العامة بكافة فروعها طبقا لما أعلنته عبر صفحتها الرسمية اليوم.

تجهز وزارة التربية السورية إعلان نتائج البكالوريا 2018 للدورة التكميلية الثانية، والتي تصدر صباح اليوم الاثنين لجميع طلاب الفروع العلمي الأدبي، وبعد متابعة وزير التربية والتعليم سيحصل الطلاب على هذا النجاح المرتقب في خلال ساعات قادمة.

سوف تصدر نتائج البكالوريا 2017 عبر موقعها الرسمي من وزارة التربية السورية بعد ساعات معدودة أمام جميع الطلاب، حيث انتهت الوزارة من رصد الدرجات ليتم رفعها أمام الطلاب المستعلمين عن نتائج الشهادة الثانوية برقم الاكتتاب.

تستكمل وزارة التربية السورية إعلان ومتابعة نتائج البكالوريا 2018 للدورة التكميلية لها ليتعرف الطلاب في الساعات الباقية المنتظرة نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2017 برقم الاكتتاب والمحافظة والاسم واسم الأم.

نستمر في تغطية نتائج البكالوريا 2018 سوريا الدورة الثانية التكميلية لطلاب الثانوية العامة، حيث اقتربت الساعات من ظهور نتائج البكالوريا لجميع الطلاب عبر موقع وزارة التربية والتعليم خلال ساعة واحدة سوف تكون متاحة فورا.

نتابع لكم نتائج البكالوريا 2018 في سوريا، والتي يتم الإعلان عنها في خلال دقائق قليلة، وأصبحت قريبة للغاية ومبشرة لجميع الطلاب للاستعلام عنها برقم الاكتتاب والاسم، ويمكن متابعة النتائج عبر موقع وزارة التربية السورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *