التخطي إلى المحتوى

تعلن اليوم نتائج الدورة الثانية البكالوريا 2017 سوريا، حيث حددت وزارة التربية السورية توقيت إعلان نتائج البكالوريا 2017 لدورة الثانية، على موقع النتائج الامتحانية الرسمي التابع للوزارة moed.gov.sy ، وذلك  لنتائج شهادة إتمام الدراسة الثانوية بفروعها العام والأدبي والشرعي والنسوي والتجاري والصناعية جميع المحافظات.

استعلام نتائج البكالوريا 2017 في سوريا للدورة الثانية سيكون من خلال زيارة رابط موقع وزارة التربية، ومنه التحول مباشرة لموقع إعلان نتائج الدورة الثانية البكالوريا 2017، سواء عن طريق اسم الدرسة أو اسم الطالب أو رقم الاكتتاب.

إعلان نتائج الدورة الثانية البكالوريا 2017 في سوريا

أكد الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية أن ظهور نتائج الدورة الثانية البكالوريا 2017، سيكون الساعة الحادية عشر قبل الظهر من اليوم الاثنين الموافق الحادي والعشرين من شهر أغسطس 2017 .

جاء إعلان وزارة التربية السورية عن ظهور نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية في وقت سريع، رغم البدء في عمليات التصحيح في العشر الأوائل من شهر أغسطس الحالي،  وذلك لتخفيف معاناة الطلاب وأولياء الأمور من طول الانتظار للتعرف على نتائج الامتحانات.

موقع وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية

الاستعلام سواء برقم الاكتتاب أو اسم الطالب أو اسم المدرسة أو غيرهما، سيكون من موقع وزارة التربية السورية، رابط نتائج الامتحانات 2017، ومنه سيتم تحديد فرع البكالوريا المستعلم عنه وإدخال البيانات المطلوبة على هذا الموقع:

موقع نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية

اتركوا أرقام الاكتتاب والبيانات الكاملة من اسم الطالب واسم المحافظة والفرع الدراسي وسنوافيكم بنتائجكم حال إعلان نتائج الدورة الثانية البكالوريا .

تحديث : الاستعلام عن نتائج البكالوريا الدورة التكميلية من موقع وزارة التربية السورية متاح الآن برقم الاكتتاب أو باسم الطالبة أو الطالب لكل المحافظات ولجميع الافرع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *