التخطي إلى المحتوى

جميعنا يأتي علينا وقت نشعر فيها بالطاقة السلبية، التي تسلب منا القدرة على مواصلة النجاح الذي نسير فيه، أو مواصلة الشيء الذي نقوم به، والتي تؤدي إلى الإحباط وعدم الرغبة في فعل أي أداء إيجابي، فالطاقة السلبية تحول حياتنا اليومية إلى التدمير وقد تقضي على خطط مستقبلية كنت تنوي القيام بها وبالتالي فأن الطاقة السلبية تؤثر على حياتنا بشكل سلبي للغاية.

ومن أهم عوامل القضاء على الطاقة السلبية هي أن تتعرف عليها أولًا وتقنع نفسك أنه يجب القضاء عليها في أسرع وقت حتى لا تقودك إلى تدمير تواصلك في الحياة بالشكل المرغوب فيه.

ومن الطرق التي تجعلك تقضي على الطاقة السلبية وتتخلص منها:

1- إذا أحسست بضعف الأداء ورغبتك في تواصل أو فعل شيء جيد خلال اليوم، عليك أن تقوم بتعطير منزلك بالأعشاب الطبيعية؛ وذلك لأنها تعمل على انتشار الأيونات السالبة مع الأكسجين بسبب الالكترونيات، والتي يتم شحنها من خلال تفاعلها مع الهواء والمياه والشمس، وبالتالي تثير الشعور بالراحة والهدوء النفسي والنشاط، والبدء في طرد الطاقة السلبية وتهيئة النفس لدخول الطاقة الإيجابية.

2- يجب أن تدرب عقلك دائمًا على أن يفكر بطريقة إيجابية؛ لأن العقل عندما يتعود على وصول إشارات إيجابية سيمنحك الإحساس بالطاقة الإيجابية، وعلى العكس بالتفكير السلبي، فالعقل يعتاد ما يفكر به الشخص دائمًا.

3- إذا شعرت بالإجهاد والرغبة في انقطاع ما تواصله وشعرت بالطاقة السلبية عليك أن تلجأ إلى الطبيعة قليلًا، فالتأمل في الطبيعة ومظاهرها الخلابة يعطيك الانتعاش والرغبة في بث الطاقة الإيجابية داخلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.