التخطي إلى المحتوى

تقديم جامعة حفر الباطن 1438، قامت إدارة جامعة حفر الباطن بالإعلان عن وظائف خالية كثيرة في المجالات الإدارية والفنية والهندسية، حيث أعلنت عن توفر 124 وظيفة إدارية وهندسية وفنية للرجال فقط، بعضها يندرج تحت مسمى وظيفي من المرتبة الخامسة حتى  المرتبة التاسعة ويصل عددهم 54 وظيفة، وقد قامت إدارة الجامعة بوضع العديد من المسابقات الوظيفية حتى يتم شغل تلك الوظائف الخالية.

شروط تقدم وظائف جامعة حفر الباطن

لقد قامت جامعة حفر الباطن بوضع العديد من الشروط التي يجب توافرها في المتقدم لشغل الوظائف الإدارية والهندسية والفنية الخالية بها ومن تلك الشروط ما يلي:

  • لابد أن يكون المتقدم يحمل الجنسية السعودية منشأ وأصلا.
  • لابد أن يكون المتقدم موظفا حكوميا، وأن يكون قد أمضى عامان من تاريخ تعيينه للمرتبة السادسة فأكثر  وثلاث أعوام للمرتبة الخامسة فأدنى.
  • أن يحمل المتقدم مؤهل جامعي مناسب لشغل تلك الوظائف.
  • لابد أن يقوم المتقدم بتقديم ملف به كافة الشهادات والأوراق التي تثبت عدد سنوات خبرته في وظيفته الحالية بحيث تشمل تلك الوثائق اسمه والمسمى الوظيفي الحاصل عليه وتاريخ شغل الوظيفة وعدد سنوات شغلها وتاريخ نهاية الخدمة وعدد الساعات اليومية للخدمة وأيام العمل بكل أسبوع والإجازات التي تم أخذها وأن يكون كل هذا مصدق من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
  • كما لابد من حساب سنوات الخبرة لـ المتقدم على أساس كل أربع أعوام مرتبة بعد المرتبة المستحقة له بموجب المؤهل التعليمي الحاصل عليه وقد تم وضع حد أقصى لها 12 عام.

موعد تقديم حفر الباطن

حيث سيتم بدأ التقدم للمسابقات في يوم الأحد 28/11/1438هـ وحتى مدة خمس أيام انتهاءا بالخميس الموافق 2/12/1438هـ

كما يمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل عبر رابط جامعة حفر الباطن.

طرق التقديم وظائف جامعة حفر الباطن

أما عن طرق تقديم كافة البيانات التي تتطلبها تلك الوظائف المعلن عنها بجامعة حفر الباطن فسوف يكون عبر إرسال كافة البيانات إلكترونيا  من خلال رابط التقديم على الوظائف او المراسلة عبر الايميل jobshr@uohb.edu.sa، أما عن الإستفسارات فيمكنكم التواصل على رقم 0137203426 تحويله 1299- 1648 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *