التخطي إلى المحتوى

نتائج البكالوريا الدورة التكميلية سوريا 2017، نقدم إلى كل طلاب وطالبات البكالوريا  (الثانوية العامة) بسوريا، نتيجة الدورة التكميلية الثانية للذين لم يحالفهم الحظ في النجاح في الدورة الأولى، وكان لهم حق دخول امتحانات الدورة الثانية، ونحن من خلال موقع مصر مكس يسعدنا أن نقدم إلى جميع طلاب سوريا بكافة المدن السورية أسهل وأيسر الطرق للحصول على النتيجة.

نتائج البكالوريا 2017 سوريا

بلغ عدد الطلاب والطالبات الذين إلتحقوا بالدورة التكميلية الثانية في إمتحانات شهادة البكالوريا بسوريا 2017 ما لا يقل عن 100 ألف طالب وطالبة، هذا وهناك حالة من الترقب والقلق الشديد بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم السورية بإعلان الموعد الرسمي والنهائي الذي ستظهر فيه نتائج البكالوريا 2017 الدورة التكميلية.

إقرأ أيضا:-

موعد إعلان نتائج البكالوريا 2017

حيث أعلن الدكتور هزوان الوز وزير التربية والتعليم السوري أنه سوف يقوم في تمام الساعة الحادية عشر صباح اليوم الاثنين بعقد مؤتمر صحفي، كما أكد سيادته أنه سوف يقوم من خلال هذا المؤتمر الذي سيعقد في ديوان عام الوزارة بالإعلان عن نتائج البكالوريا 2017 الدورة التكميلية، كما أكد سيادته أنه سوف يقوم بالإعلان عن نسب النجاح في جميع الفروع المختلفة.

إعلان نتائج البكالوريا 2017 الدورة التكميلية

تضم البكالوريا السورية الكثير من التخصصات، وأهم هذه التخصصات (الفرع العام ويضم علمي وأدبي)، الفرع (التجاري والصناعي والنسوي والمهني)، هذا وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سوف يتم رفع النتيجة فور إعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم على موقع وزارة التربية السورية، حيث يستطيع الطلاب من خلال هذا الموقع الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الاكتتاب.

الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2017 الدورة التكميلية

أكدت وزارة التربية السورية أن موقع وزارة التربية السورية، هو الموقع الوحيد الذي سيقوم بإعلان نتائج البكالوريا 2017 الدورة التكميلية الثانية، حيث يستطيع جميع الطلاب من خلال الدخول على الموقع الإستعلام عن النتيجة.

  • وزارة التربية السورية

ويتم الإستعلام من خلال الدخول على الرابط السابق ذكره، ثم اختيار الدورة التكميلية الثانية، ثم يليها اختيار الفرع التابع له الطالب (شرعي أو أدبي أو علمي أو تجاري أو نسوي أو صناعي، ثم إختيار طريقة العرض برقم الإكتتاب أو الإسم ثم كتابة المحافظة التابع لها الطالب واختيار إبدأ البحث.

أعلنت منذ قليل وزارة التربية السورية نتائج امتحانات الشهادة الثانوية بكافة فروعها عبر الموقع الرسمي للوزارة ليستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن نتائج البكالوريا سوريا 2017 الدور التكميلية الثانية برقم الإكتتاب أو الإسم، مع أطيب تمنياتنا لجميع الطلاب بالتفوق والنجاح، إذا كان لديك أي إستفسار يرجى كتابته في تعليق أسفل الموضوع للرد عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *