التخطي إلى المحتوى

نتائج بكالوريا سوريا 2017، بعد أن أعلنت وزارة التربية السورية عن إعتماد نتائج البكالوريا لعام 2017 الدورة التكميلية الثانية صباح اليوم الاثنين والجميع في حالة من الترقب لمعرفة النتيجة، خاصة بعد أن جاء بالتصريح أن النتيجة سوف تعتمد في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بمقر الوزارة.

نتائج بكالوريا سوريا 2017

صرح الدكتور هزوان الوز وزير التربية والتعليم السوري أن هناك ما يقرب من 101 ألف طالب وطالبة قد تقدموا لإمتحانات البكالوريا 2017 في سوريا الدورة التكميلية الثانية وذلك بجميع فروعها ( العلمي والأدبي والمهني والنسوي والشرعي والتجاري).

كما أضاف سيادته أنه فور الإنتهاء من المؤتمر الصحفي المنعقد بمقر الوزارة لإعتماد نتائج امتحانات الشهادة الثانوية بكافة فروعها سوف يتم تحميلة النتيجة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية، حيث يستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة برقم الإكتتاب.

إقرأ أيضا:-

وزارة التربية السورية

توفر وزارة التربية السورية خدمة إعلان نتائج امتحانات البكالوريا 2017 الدورة التكميلية الثانية لجميع الطلاب بكافة المدن السورية وذلك من خلال الدخول على الموقع وإختيار الفرع التابع له الطالب ثم كتابة المدينة التابع لها ورقم الإكتتاب ولضغط على رمز البحث.

  • نتائج البكالوريا في سوريا الفرع العلمي
  • نتائج البكالوريا في سوريا الفرع الأدبي
  • نتائج البكالوريا في سوريا الفرع الشرعي
  • نتائج البكالوريا في سوريا الفرع التجاري
  • نتائج البكالوريا في سوريا الفرع النسوي
  • نتائج البكالوريا في سوريا الفرع الصناعي

أعزائي طلبة وطالبات الشهادة الثانوية بكافة فروعها النتيجة جاري تحميلها على موقع وزارة التربية السورية خلال دقائق القادمة لذلك تابعونا، مع تمنياتنا للجميع بالتفوق والنجاح.

عقب انتهاء المؤتمر الصحفي الذي يقيمه وزير اتربية السورية سوف يتم الإعلان عن نسب النجاح النهائية لكل شعبة من شعبة شهادة الثانوية (التجارية -الصناعية -الأدبي -العلمي -النسوي -الشرعي)، عزيزي الطالب إذا كان لديك أي إستفسار حول النتيجة يرجى كتابته في تعليق أسفل الموضوع.

مازال البحث مستمر من جميع طلبة وطالبات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2016/2017 وذلك للإستعلام عن نتائج امتحانات الدورة التكميلية الثانية ومعرفة تقدير درجاتهم في المواد الدراسية التي تقدموا إليها عبر وزارة التربية السورية، وذلك بعد أن تم إعلان النتيجة رسميا، عزيزي الطالب إذا كان لديك أي إستفسار يرجى كتابته في تعليق أسفل الموضوع للرد عليه، مع تمنياتنا للجميع بالتفوق والنجاح الباهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *