التخطي إلى المحتوى

نتائج البكالوريا 2017 سوريا، حالة من القلق والترقب في جميع المدن السورية بسبب انتظار إعلان نتائج البكالوريا 2017 الدورة التكميلية الثانية، ونحن من خلال موقع مصر مكس يسعدنا أن نقدم لجميع أبنائنا طلاب وطالبات البكالوريا السورية 2017 أسهل وأيسر الطرق للحصول والاستعلام عن النتيجة فور إعلانها، وذلك من خلال توفير رابط مباشر يستطيع الطلاب من خلال الدخول عليه الاستعلام عن النتيجة.

نتائج البكالوريا 2017 سوريا

انتهت إمتحانات البكالوريا 2017 الدورة التكميلية الثانية منذ عدة أسابيع، حيث بلغ عدد الطلاب والطالبات الذين تقدموا لإمتحانات الدورة التكميلية رغبة منهم في تحسين المجموع الحاصلين عليه في الدورة الأولى حوالي 101 ألف طالب وطالبة، وقد تم توزيع هؤلاء الطلاب على ما يقرب من 655 لجنة في جميع المدن والمحافظات السورية.

امتحانات الدورة التكميلية

هذا وقد أكد وزير التربية السورية هوزان الوز أن جميع أعمال الإمتحانات داخل اللجان قد مرت بسلام برغم من حالة عدم الإستقرار التي تعاني منها حاليا معظم المدن السورية، كما أكد سيادته أن غرفة العمليات التي تم تشكيلها من قبل وزارة التربية السورية لم تتلقى أي شكاوي من الطلاب أو من أولياء الأمور بشأن الإمتحانات، كما أعلن سيادته أنه عقب إنتهاء أعمال الامتحانات بدأت على الفور أعمال التصحيح والكنترولات.

موعد إعلان نتائج البكالوريا 2017

صرح الدكتور هوزان الوز وزير التربية السورية أن نسبة النجاح في الدورة التكميلية الثانية بلغت حوالي 73%، كما أكد سيادته أنه سوف يقوم بعقد مؤتمر صحفي في تمام الساعة الثانية عشر ظهر اليوم الاثنين الموافق 21 أغسطس لإعلان نتائج البكالوريا 2017 الدورة التكميلية، كذلك سوف يتم الإعلان عن نسب النجاح في جميع التخصصات (عام ومهني وصناعي وتجاري ونسوي).

الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2017 سوريا

أكدت وزارة التربية السورية أنه جاري حاليا رفع وتحميل نتائج البكالوريا 2017 الدورة التكميلية الثانية عبر موقع وزارة التربية السورية واختيار الشعبة التابع لها الطالب وكتابة البيانات الخاصة به من رقم الإكتتاب والمحافظة والإسم.

  • رابط موقع وزارة التربية السورية

حيث أكدت الوزارة أن هذا هو الموقع الوحيد الذي سوف يقوم بإعلان نتائج الدورة التكميلية الثانية، ويمكن بعد لجميع الطلاب والطالبات الدخول على الموقع السابق ذكره وكتابة بياناتهم من رقم الاكتتاب أو الإسم  والمحافظة، ومن ثم معرفة نتائج البكالوريا 2017 فورا.

بعد أن قامت وزارة التربية السورية بإعلان نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية أصبح من السهل الإستعلام عن النتيجة من خلال موقع وزارة التربية السورية بوابة نتائج امتحانات الشهادة الثانوية وذلك لمعرفة النتيجة برقم الإكتتاب أو الإسم، عزيزي الطالب إذا واجهتك أي صعوبة يرجى كتابة إستفسارك في تعليق أسفل الموضوع للرد عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *