التخطي إلى المحتوى

نتابع نتيجة مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي اليوم الإثنين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أسيا في مباراة تحمل الكثير من الآمال للفريق السعودي والإماراتي، وتبقى مباراة اليوم على ستاد هزاع بن زايد في العين الإماراتية بمثابة الفرصة القوية لفريق العين قبل مباراة العودة فى السعودية.

نتيجة مباراة الهلال والعين (0-0) التعادل السلبي بدون أهداف ونهاية المباراة سلبيا.
نهاية الشوط الثاني بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بعد هجمات متبادلة.

الدقيقة 13: الهلال يحرز هدف ولكن يتم إلغاءه بداعي التسلل.

الدقيقة 10: الهلال يبادل العين الهجمات والمباراة متوازنة حتى اللحظة.

الدقيقة 5: هجمات من البداية للعين الإماراتي.

موعد مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي

من المرتقب أن تقام مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي فى تمام السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت السعودية فى مباراة بربع نهائي دوري أبطال أسيا، يدير الحكم بيتر جرين مباراة الهلال والعين في ذهاب دور الثمانية في مباراة تشهد متابعة الجمهور السعودي والإماراتي على السواء.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي

تنقل قناة Bein sports HD1 مباراة الهلال والعين الإماراتي على أن يقوم المعلق عصام الشوالي بالتعليق على أحداث المباراة عبر قنوات Bein sports مع وجود ستديو تحليلي لتحليل تشكيل كلا من الهلال والعين الإماراتي فى المواجهة المرتقبة اليوم.

تفاؤل هلالي لعبور العين الإماراتي

أكد رامون دياز، المدير الفني للهلال السعودي أن مواجهة العين الإماراتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أسيا ستكون مواجهة هجومية مؤكدا على أن الفريقين لديهم العناصر التي تستطع صنع الفارق بفضل أصحاب المهارات الكبيرة.

يدخل الهلال السعودي مباراة العين الإماراتي مفتقدا لجهود نواف العابد وميليسي إلا أن البدائل حاضرة بقوة، فيما ستكون الأنظار موجهة نحو عمر عبد الرحمن لاعب العين الإماراتي في المباراة المقامة على ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين نظرا للإمكانيات القوية التي يتمتع بها اللاعب.

رئيس الهلال يدعم لاعبيه قبل مباراة العين

حرص الأمير نواف بن سعد، رئيس مجلس إدارة الهلال السعودي على الذهاب لمدينة العين الإماراتية من أجل مؤازرة الفريق السعودي قبل مباراة العين وتقديم كل الدعم والتأكد التام من الجاهزية الكاملة للاعبي الهلال قبل مباراة العين المرتقبة.

يذكر أن لاعبو الهلال السعودي سيرتدوا الزي السماوي، بينما يدخل فريق العين بالطاقم البنفسجي بالكامل في مباراة تقام على ستاد هزاع بن زايد والذي يسع 24 ألف مشجع.

هذا ويطمح الهلال السعودي فى تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الذهاب، خاصة وأن مباراة العودة ستكون أسهل على الهلال السعودي وفى المقابل يرى العين الإماراتي مباراة اليوم فرصة قوية لحسم التأهل من الإمارات.

نتابع نتيجة مباراة الهلال والعين الإماراتي فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أسيا فى مباراة ينتظرها عشاق الهلال وعشاق العين الإماراتي أملا فى تحقيق نتيجة إيجابية فى مواجهة العودة.

بدأت مباراة الهلال والعين وسط حالة من الهجوم المتواصل بين الفريقين فى محاولة لحسم مباراة الذهاب فى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أسيا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *