التخطي إلى المحتوى

قام اليوم السيد الدكتور نائب وزير التربية والتعليم الفني دكتور “أحمد الجيوشي” بالإعلان عن ظهور نتيجة الدور الثاني للمدارس الفنية الصناعية والتجارية والزراعية وذلك لنظام الثلاث سنوات ونظام الخمس سنوات أيضا هذا عن العام الدراسي 2016 – 2017.

نسب النجاح في الدبلومات الفنية نظام خمس سنوات ونظام ثلاث سنوات

وقد أعلن دكتور “أحمد الجيوشي” أيضا أن نسب النجاح الكلية قد بلغت نسبة النجاح بعد جمع الدورين الأول والثاني معا 83 % ثلاثة وثمانون بالمئة، حيث بلغت نسبة النجاح في الدور الثاني فقط 91 % واحد وتسعون بالمئة، وذلك للمدارس الفنية الصناعية والتجارية والزراعية ذلك بنظام الثلاث سنوات.

كما أعلن السيد الدكتور نائب وزير التربية والتعليم الفني، أنه قد بلغت نسبة النجاح للمدارس الفنية الزراعية والتجارية والصناعية هذا وبنظام الخمس سنوات 92 % اثنان وتسعون بالمئة وهذا في الدورين الأول والثاني معا، أما نسبة النجاح للدور الثاني فقط فهو 97 % سبعة وتسعون بالمئة.

تعرف على نتيجة الدبلومات الفنية الزراعية والصناعية والتجارية للدور الثاني برقم الجلوس

ويمكن للطلبة الدبلومات الفنية الصناعية والزراعية والتجارية وأولياء الأمور أيضا معرفة نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية الزراعية والصناعية والتجارية عن طريق الانترنت، بإدخال رقم الجلوس وذلك بنظام الخمس سنوات ونظام الثلاث سنوات وهذا من خلال  الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفنية “بوابة مركز المعلومات”،  مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لجميع طلبة وطالبات الدبلومات الفنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *