التخطي إلى المحتوى

تداولت مواقع التواصل خبر وفاة كونداليزا رايس وزيرة الخارجية السابقة عن عمر يناهز 55 عاما، وقد نشر هذا الخبر عدد كبير من مغردي تويتر، وأيضا عدد كبير من المواقع المهتمة الأخبار، والغريب أنه لم يصدر اي بيان رسمي يؤكد خبر وفاة كوندليزا رايس اليوم.

وفاة كونداليزا رايس خبر غير صحيح

بعد أن انتشر خبر وفاة كونداليزا رايس بقوة بين مغردي تويتر، قمنا بالبحث عن حقيقة الأمر وقد وجدنا أن الحقيقة مختلفة تماما عما هو منتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، والحقيقة هي أن الخبر غير صحيح وهي الآن تعيش حياة طبيعية بعيدا عن السياسة.

مصدر إشاعة وفاة كونداليزا رايس

وقد كشف أحد المواقع الأجنبية الشهيرة عن مصدر إشاعة وفاة كونداليزا رايس، وأشار إلى أن الإشاعة صادرة من موقع معروف عنه أن ينشر أخبار ساخرة وإشاعات غير صحيحة، والغرض منها هو السخرية فقط، وقد أكد الموقع أن كونداليزا رايس تتواجد في منزلها بشكل طبيعي وبصحة جيدة.

وقد نفت عدد من الصحف الأمريكية الشهيرة منذ قليل خبر وفاة كونداليزا رايس، وقالت أنها بالفعل إشاعة من أحد المواقع الساخرة، وأكدت أنه لا تعاني من أي أمراض الآن، ولم تتعرض لأزمة قلبية مساء أمس كما أشاع هذا الموقع.

يرتبط كثيرا اسم كونداليزا رايس بالثورات العربية التي وقعت منذ سنوات، ويعتبرها الكثير سبب في الكثير من الصراعات التي حدثت في منطقة الشرق الأوسط خلال الفترة الماضية، كونداليزا رايس تبلغ الآن من العمر 55 عاما، وقد كانت وزيرة الخارجية في عهد جورج بوش الأبن، وقد حققت إشاعة وفاة كونداليزا رايس الكثير من المشاركات على الفيس بوك دون التأكد من صحتها، إلا أن الصحف الأمريكية اليوم نفت هذه الإشاعة.

خبر وفاة كونداليزا رايس غير الصحيح اليوم تسبب في الكثير من الجدل بين صفوف المغردين العرب، ظهرت على الكثير منهم حالة من السعادة بعد انتشار هذا الخبر بالرغم من أنه غير صحيح، وسبب ذلك هو أن الكثير من المغردين يعتبروا أن كونداليزا رايس والإدارة الأمريكية وقتها هي المسئولة عن المشاكل والصراعات التي يعيشها العرب الآن.

وقد أثارت إشاعة وفاة كونداليزا رايس الذكريات القديمة لما حدث قبل سبعة سنوات في الربيع العربي في مصر وتونس وليبيا وما يحدث الآن في اليمن، وقد أكد الكثير من المغردين أن كونداليزا رايس لها دور كبير فيما حدث في مصر في 2011 الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *