التخطي إلى المحتوى

تنطلق مباراة الهلال والعين اليوم الاثنين ضمن ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا، ويسعى نادي الهلال السعودي في الفوز أمام أحد أعرق الأندية الإماراتية وهو نادي العين الإماراتي في المباراة التي ستقام على ملعب هزاع بن زايد الخاص بنادي العين، وسنعلن لكم خلال المقال عن موعد المباراة والقنوات الناقلة كما سنقوم بتغطية كاملة للمباراة، منذ أنطلاقها نظرا للشعبية الكبيرة للفريقين الزعيم السعودي ونادي العين الذي يحظى بشعبية كبيرة بالإمارات.

مباراة الهلال والعين اليوم

ويدخل نادي الهلال المباراة بهدف تحقيق نتيجة إيجابية سواء الفوز أو حتى التعادل نظرا لإنه يلعب خارج أرضه، ويتبقى مباراة أخرى ستقام على ملعب الهلال، وكان نادي الهلال قد نجح في الوصول إلى دور الربع نهائي بعد أن تصدر المجموعة الرابعة ثم مواجهة نادي استقلال خوزستان في دول الـ16 ثم نجح في تحقيق الفوز عليه في المباريتين التي تم إقامتهم في سلطنة عمان وقطر ونجح الهلال في التأهل إلى دور ربع النهائي ليلتقي بنادي العين.

مباراة الهلال والعين اليوم
مباراة الهلال والعين اليوم

 

وعلى الجانب الآخر يخوض نادي العين المباراة بكل حماس، نظرا لإنه يلعب على ملعبه ووسط جماهيره، والذي يسعى إلى تحقيق الفوز لعدم تصعيب مباراة العودة عليهم والتي ستقام بالمملكة العربية السعودية، وتأهل نادي العين إلى دور ربع النهائي بعد أن تصدر المجموعة الثالثة ثم الفوز على فريق استقلال طهران، وكان العين قد خسر في إيران بنتيجة هدف مقابل لا شيء، ثم عاد على ملعبه وفاز بنتيجة كبيرة ستة أهداف مقابل هدف، مما يدل على أن العين قوي على أرضه.

موعد مباراة الهلال والعين اليوم

وتنطلق مباراة الهلال والعين اليوم ضمن دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا في المواعيد الآتية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 18:50 بتوقيت مكة المكرمة
  • الساعة 19:50 بتوقيت دولة الإمارات
  • الساعة 17:50 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 15:50 بتوقيت غرينتش

وسيتم بث المباراة على الهواء مباشرة على مجموعة قنوات بي إن سبورت التي لديها الحقوق الحصرية في إذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أسيا لكرة القدم في منطقة الشرق الأوسط، وسيتم نقل المباراة على قناة bein sports HD 1 بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

تحديث: انطلقت منذ دقائق مباراة الذهاب بين نادي الهلال ونادي العين في دور ربع النهائي في بطولة دوري ابطال أسيا وسنتابع معكم كافة المستجدات في المباراة.

انتهى الشوط الأول ومازال التعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين في مباراة قوية بين ناديين من أكبر الأندية العربية والأسيوية.

تحديث: انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين في مباراة قوية بينهم كان ينقصها تسجيل الأهداف، ويتعلق التأهل إلى دور نصف النهائي عندما يلتقي الفريقين مرة أخرى على ملعب نادي الهلال بالمملكة العربية السعودية في مباراة الإياب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *