التخطي إلى المحتوى

بعد أن أدى طلاب التعليم المفتوح في جامعة القاهرة امتحانات دور يوليو 2017، والذين بلغ عددهم نحو 57 ألف طالب وطالبة، بالبرامج التابعة لكليات التجارة، والزراعة، والآداب، والحقوق، والإعلام، ودار العلوم، ورياض الأطفال، بدأت عملية رصد نتائج امتحانات التعليم المفتوح دور يوليو2017 .

نتائج امتحانات التعليم المفتوح دور يوليو 2017

أعلن مركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة، الانتهاء من عملية رصد نتائج إمتحانات التعليم المفتوح دور يوليو 2017، وسيتم إعلانها اليوم الإثنين، وستكون متاحة لجميع الطلاب عن طريق إحدى الوسائل التالية:

  • التلفون المحمول على الرقم 2324.
  • التفون الأرضي على الرقم 09000122
  • رسائل المحمول SMSيرسلها مركز جامعة القاهرة للتعليم المفقتوح
  • الموقع الألكتروني للمركز اعتبارا من مساء غد الثلاثاء.

التعليم المفتوح ودوره في العملية التعليمية

أكد رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت، على حرص الجامعة على النهوض بالتعليم المفتوح وتطويره بما يواكب النظم العالمية في التعليم، لما للتعليم المفتوح من أهمية.

ومن جهته قال الدكتور السيد تاج الدين، المشرف العام على مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح: ” إن الجامعة بصدد الانتهاء من تطوير البرامج التعليمة بنظام التعليم الالكتروني والمدمج والاعلان عنها بعد اعتمادها من لجان القطاع المختصة بالمجلس الأعلي للجامعات، والتي ستشهد تطويرا في استراتيجيات التدريس ونظم الامتحانات، بمايتفق مع مواصفات الخريج المطلوبة مع احتياجات سوق العمل الحالية”.

تحديث : سوف يكون متاحا لطلاب التعليم المفتوح بجامعة القاهرة، معرفة نتيجة امتحانات دور يوليو 2017 عبر موقع مركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة بدءا من مساء يوم غد الثلاثاء.

تحديث : انتهى مركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة من تحميل نتيجة امتحانات التعليم المفتوح دور يوليو 2017، على موقع المركز، ويمكن معرفة النتيجة بالضغط على الرابط الخاص بمركز التعليم المفتوح الآن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *