التخطي إلى المحتوى

نتائج التعليم المفتوح دور يوليو 2017 جامعة القاهرة يترقبها الكثير من الدارسين، ويتوافدون الآن على موقع مركز التعليم المفتوح جامعة القاهرة، حيث صرح مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح أنه تم اعتماد نتائج امتحانات التعليم المفتوح دور يوليو اليوم من قِبل رئيس الجامعة محمد عثمان الخشت، وذلك عقب الانتهاء من رصد الدرجات وتجهيز النتائج.

نتائج التعليم المفتوح دور يوليو 2017

صرح مدير مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح الدكتور مؤمن حامد طه عن إحصائيات هذا العام، حيث خاض تلك الامتحانات بدور يوليو 2017 عدد 57 ألف دارس في كليات التعليم المفتوح وهي: كلية الزراعة، كلية التجارة، كلية الآداب، كلية الإعلام، كلية الحقوق، كلية رياض الأطفال، كلية دار العلوم، وينتظر تلك الدارسين نتائج امتحانات التعليم المفتوح دور يوليو 2017 على أحر من الجمر.

أتاح مركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة عدة طرق للحصول على نتيجة التعليم المفتوح 2017، وذلك حتى تكون الفرصة سانحة للطلاب والطالبات للاستعلام عن النتائج فور اعتمادها، من أجل الاطمئنان على مرورهم من هذا العام وانتقالهم للعام الدراسي التالي.

  • الهاتف المحمول عبر 2324.
  • التليفون الأرضي عبر 09000122.
  • رسائل المحمول المرسلة من مركز التعليم المفتوح.
  • موقع مركز التعليم المفتوح جامعة القاهرة، وسيتم رفع النتائج غداً.

موقع مركز التعليم المفتوح جامعة القاهرة

يعد موقع مركز التعليم المفتوح هو المسئول عن إعلان نتائج امتحانات التعليم المفتوح دور يوليو 2017 جامعة القاهرة على الإنترنت، ويعد التعليم المفتوح هام للكثير من الطلاب الذين لم يلتحقون بالجامعات عقب إتمام الثانوية العامة مباشرة، حيث أنه يتيح لهم الفرصة الالتحاق بالتعليم الجامعي مقابل مبالغ مالية، وبذلك يستطيع الدارس أن يصبح من أصحاب المؤهلات العليا.

يُذكر أن نسبة النجاح في نتائج التعليم المفتوح جامعة القاهرة 2017 دور يوليو جاءت مرتفعة عن الأعوام، وهذا أمر يثبت أن العملية التعليمية للتعليم المفتوح تسير في طريقها الصحيح والمطور حسب نظم التعليم الجديدة.

سيتم رفع نتائج التعليم المفتوح دور يوليو 2017 جامعة القاهرة اليوم على موقع مركز التعليم المفتوح، وفي هذا الوقت يستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجةامتحانات التعليم المفتوح بسهولة ويسر من خلال إدخال الرقم السري ورقم التسجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *