التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والعين اليوم، يدخل ناي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم أمام نظيرة العين بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية وذلك على ستاد هزاع بن زياد، وذلك في مدينة العين بالإمارات في ذهاب الدور رب النهائي لدوري أبطال آسيا، وذلك في مواجهة خليجية كبيرة بين عملاقي الكرة الخليجية في الفترة الحالي، حيث تعد المباراة منعطف هام لكل فريق في مشوارهم بالبطولة.

حيث يأمل نادي الهلال السعودي في مواجهة اليوم إيقاف تفوق نادي العين في المواجهات المباشرة بين الفريقين، كما يأمل الهلال في العودة بنتيجة إيجابية وذلك من أجل حسم المباراة في العودة التي سوف تقام في الرياض، وذلك على ملعب وأرض نادي الهلال السعودي، ويأمل نادي الهلال السعودي في العودة إلى منصات التتويج القارية بعد غياب طويل للغاية.

بينما يدخل نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم بحثاً عن حسم المباراة لصالحه بنتيجة كبيرة من أجل التأهل، وذلك على أرضه وبين جماهيره، حيث يأمل النادي الإماراتي الدخول في مباراة العودة بمعنويات كبيرة وذلك في حالة الفوز بنتيجة كبيرة اليوم، حيث تعد المباراة صعبة للغاية على الفريقين، وذلك في ظل الإمكانيات التي يمتلكها كل فريق.

موعد مباراة الهلال والعين والقنوات الناقلة

مباراة الهلال والعين اليوم، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، سوف تقام في الساعة 6:50 دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 7:50 دقيقة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سوف يتم نقل المباراة بشكل مباشر عبر قناة beIN SPORTS HD 1 وذلك باستديو تحليلي شامل.

مباراة الهلال والعين اليوم
مباراة الهلال والعين اليوم

 

حيث نجح نادي الهلال السعودي في التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك بعدما تربع على صدارة مجموعته الرابعة برصيد 12 نقطة، حيث نجح في جمعها من 3 انتصارات و3 تعادلات قدمها نادي الهلال، حيث لم يتلقى الهلال أي خسارة، وفي الدور الثاني تمكن في تخطي نادي استقلال خوزستان ذهاباً وذلك بهدفين لهدف في مباراة جمعت الفريقين بمسقط.

تشكيلة الهلال أمام العين اليوم

كشف المدير الفني لنادي الهلال السعودي المدرب رامون دياز، عن تشكيلة الهلال التي سوف تواجه نادي العين اليوم في دوري أبطال آسيا، حيث شهدت التشكيلة تواجد اللاعب عمر خربين واللاعب كارلوس إدواردو، في التشكيلة الأساسية لنادي الهلال السعودي اليوم.

تشكيلة الهلال أمام العين اليوم
تشكيلة الهلال أمام العين اليوم

 

ونجح نادي العين الإماراتي  في التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك عقب احتلاله صدارة المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا وذلك برصيد 12 نقطة قد جمعها من ثلاث انتصارات وثلاث تعادلات، حيث خسر العين في ثمن النهائي أمام نادي استقلال طهران الإيراني بهدف نظيف في طهران، ولكن اكتسح نادي العين منافسة الإيراني بسداسية لهدف.

تشكيلة العين أمام الهلال اليوم

كشف المدرب زوران ماميتش، المدير الفني لنادي العين الإماراتي عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي الهلال السعودي بعد قليل، حيث شهدت التشكيلة الدفع بالقوة الضاربة أمام النادي السعودي، وذلك من أجل حسم المباراة لصالحة بشكل كبير والتأهل قبل مباراة الإياب.

تشكيلة العين أمام الهلال اليوم
تشكيلة العين أمام الهلال اليوم

 

حيث استعد الفريقان للديربي الخليجي المنتظر اليوم وذلك بشكل جيد للغاية، وذلك بأداء معسكرات كبيرة والتعاقد مع كبار نجوم الكرة، كما نجح الهلال في الفوز  في أول مباراتين له في دوري جميل السعودي في الموسم الحالي، ونجح الزعيم في الحصول على أول ثلاث نقاط له.

انتهي الشوط الأول من مباراة الهلال والعين منذ قليل، حيث شهد الشوط الأول نتيجة سلبية بين الفريقين وسط محاولات مكثفة من هجوم الفريقين من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولم يشهد الشوط الأول من المباراة أي تسجيل من الأهداف أو الهجمات الخطيرة.

مباراة الهلال والعين اليوم
مباراة الهلال والعين اليوم

 

تحصل اللاعب محمد عبدالرحمن، واللاعب مهند سالم العنزي، على البطاقة الصفراء من نادي العين وذلك في الدقيقة 15 والدقيقة 48 من عمر المباراة، وانطلق الآن الشوط الثاني من المباراة ومازال التعادل السلبي هو سيد الموقف في المباراة الكبيرة الجارية الآن.

انتهت مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي منذ قليل، وذلك بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث حاول كل فريق أن يسجل هدف الفوز ولاكن لم النتيجة السلبية كانت سيد الموقف، وقد قدم الفريقين أداء مشرف للغاية في مباراة مليئة بالإثارة، وقد تحصل نادي الهلال على ثلاث بطاقات صفراء، وتحصل نادي العين على بطاقتين صفراء وبطاقة حمراء من نصيب اللاعب مهند سالم العنزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *