التخطي إلى المحتوى

سعر الذهب اليوم، نقدم لكم عبر موقع مصر مكس نشرة مفصلة عن أسعار الذهب في محلات الصاغة في مصر، وفق آخر تحديث والذي يتم بشكل فوري، وننقل أي تطورات تطرأ على سعر المعدن الأصفر الثمين، حيث يخضع لتقلبات وتغيرات مستمرة تبعا لتغيرات سعر الذهب في الأسواق العالمية، وسعر صرف الدولار في البنوك.

سعر الذهب اليوم

شهدت محلات الصاغة في مصر اليوم تراجعا ملحوظا خلال التعاملات الصباحية، في سعر الذهب، وصلت نحو 5 جنيهات، ليسجل عيار 21 وهو الأكثر شيوعا وتداولا في أسواق الذهب المصرية، 632 جنيها للجرام الذهب الواحد، وشمل التراجع كافة عيارات الذهب الأخرى، وفيما يلي قائمة بالعيارات المتداولة وسعر كل منها حسب آخر تحديث لأسعار الذهب اليوم:

سعر الذهب اليوم في مصر
سعر الذهب اليوم في مصر

 

الوحدةسعر الذهب بالجنيه المصري
قد تختلف اسعار الذهب من محل صاغة لآخر
عيار 24744 إلى 746
عيار 22682 إلى 684
عيار 21651 إلى 653
عيار 18558 إلى 560
عيار 14434 إلى 435
عيار 12372 إلى 373
الاونصة23,138 إلى 23,209
الجنيه الذهب5,208 إلى 5,224
الكيلو744,000 إلى 746,286

سعر الذهب اليوم

يتأثر سعر الذهب انخفاضا أو ارتفاعا بعدة عوامل، أهم تلك العوامل التي تتأثر بها أسعار المعدن الأصفر في مصر، هو سعر صرف الدولار الأمريكي في البنوك الحكومية والخاصة العاملة في مصر، ويرتبط سعر الذهب بالدولار ارتباط بعلاقة طردية، بمعنى إذا ارتفع سعر الدولار فإنه يرتفع سعر الذهب، والعكس بالعكس إذا انخفض الدولار ينخفض سعر الذهب، كما ويتأثر أيضا بسعر الذهب في الأسواق والبولرصة العالمية، إضافة إلى عامل آخر وهو حالتي العرض والطلب.

وهذا ما أكده إيهاب واصف عضو مجلس إدارة شعبة المعادن الثمينة، حيث أشار إلى أن تراجع سعر الأوقية في تعاملات اليوم نحو 4 دولار أمريكي، كان له دور بانخفاض سعر الذهب في سوق الصاغة.

يجدر التنويه إلى أن الأسعار المذكورة أعلاه هي متوسط سعر الذهب في محلات الصاغة وقد تختلف زيادة أو نقصانا بفارق بسيط بين تاجر وآخر ومن منطقة لأخرى، والتي يتحكم بها التاجر من خلال أجور المصنعية التي تتراوح ما بين 30- 60 جنيه، أما سعر الذهب فهو واحد في كل مكان.

تحديث سعر الذهب اليوم الثلاثاء 22-9-2017 :

يستقر سعر الذهب اليوم في بداية تعاملات محلات الصاغة الصباحية على نفس الأسعار المسجلة مساء الأمس، حيث شهد سعر الذهب تراجعا ملحوظا وصل إلى نحو خمس جنيهات، وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 بالأمس 632 جنيه، تابوا معنا لنطلعكم على أي تطورات تحدث على أسعار الذهب خلال ساعات النهار.

تحديث سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة:

افتتحت محلات الصاغة في مصر اليوم تعاملاتها بتداول سعر الذهب نفسه المسجل في ختام تعاملات الأمس، والتي شهدت تراجعا في أسعار عيارات الذهب بنحو 3 حنيهات للغرام، ويستقر الآن سعر الذهب في الفترة الصباحية، حيث من المتوقع ان يشهد تحركا خلال ساعات اليوم ، فابقوا معنا باستمرار لننقل لكم آخر أخبار سعر الذهب في محلات الصاغة.

تحديث سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة الفترة الصباحية:

بدأت محلات الصاغة تعاملاتها اليوم الخميس 24 أغسطس بتداول سعر الذهب الذي اختتمت عليه تعاملات مساء يوم أمس، وكان قد سادت حالة استقرار بالامس دون أن يحدث أي تطورات تذكر على سعر المعدن الثمين، ويسجل جرام الذهب عيار 21 سعرا وقدره 631 جنيه، ويتوقع أن يتحرك سعر الذهب في نهاية الاسبوع اليوم، تابعونا لمعرفة آخر الأخبار.

تحديث سعر الذهب اليوم الفترة المسائية:

يواصل سعر الذهب تراجعه لليوم الثاني على التوالي، في ظل حالة الركود في أسواق الصاغة وقلة الطلب على الذهب ، وتراجع سعر الدولار في البنوك ، تراجع سعر الذهب اليوم جنيهان لكافة العيارات، وسجل عيار 21 سعر 629 جنيه مساء اليوم.

تحديث سعر الذهب اليوم الجمعة 25-8 الفترة المسائية:

ارتفع سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة بمقدار طفيف جدا، جنيه واحد فقط ، حيث يسجل جرام عيار 21 الأكثر شعبية وتداولا 630 جنيه، وهذا خاضع حالة العرض والطلب، على الرغم من حالة الركود في حركة البيع والشراء.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *