التخطي إلى المحتوى

متابعة نتيجة مباراة الهلال والعين اليوم الاثنين 21 أغسطس 2017 في ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، يخوض الهلال السعودي مباراته اليوم أمام العين الإماراتي في ذهاب دور الثمانية، ومن الجدير ذكره أن المواجهة في تلك اللقاء نارية ومصيرية للغاية، حيث أن الفائز بمجموع نتيجتي لقاء الذهاب والعودة سيتأهل إلى دور نصف النهائي من كأس آسيا.

متابعة نتيجة مباراة الهلال والعين

كما أوضحنا أن الفريقين يسعوا لإحراز الأهداف وتحقيق الفوز في مباراة الذهاب،  من أجل تساعد الفريق نتيجته في مباراة العودة المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية، ويُذكر أن نتيجة مباراة الهلال والعين في الذهاب والعودة مصيرية، حيث يرغب كل فريق بالفوز من أجل التأهل إلى دور نصف نهائي كأس آسيا، ولكن تعد المباراة اليوم أسهل على فريق العين حيث أنه في أرضه وسط جماهيره.

أخبار الهلال السعودي والعين الإماراتي

من الجدير ذكره أن موعد مباراة الهلال والعين اليوم في ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا في تمام الساعة الخامسة وخمسين دقيقة مساءً بتوقيت مصر،  وفي تمام الساعة السادسة وخمسين دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، وفي السابعة وخمسين دقيقة في المساء بتوقيت الإمارات، وتُذاع مباراة العين والهلال قناة بي إن سبورت إتش دي 1، من خلال استديو تحليلي للمعلق التونسي عصام الشوالي.

يحضر رئيس مجلس إدارة فريق الهلال السعودي مباراة الهلال والعين اليوم في ذهاب دور ربع النهائي،  من أجل مساندة الفريق وبث الروح المعنوية التشجيعية في نفوس اللاعبين،  وهناك رغبة عالية من الجماهير السعوديين بأن يحقق فريقهم الفوز حتى تكون مباراة العودة سهلة عليه في أرضه.

يرتدى لاعبين فريق الهلال السعودي الزي السماوي، ومن الجانب الآخر يرتدي فريق العين الإماراتي الطاقم البنفسجي، ويُذكر أن تلك المبارة مليئة بالمتعة والإثارة الكروية العالية، حيث يحاول كل فريق في إحراز الأهداف من الدقيقة الأولى للمباراة.

نتابع معكم نتيجة مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا في الشوط الأول والثاني، كما نواليكم بكافة أخبار هذا اللقاء، ونقدم لكم فرص الفوز المتاحة أمام كل فريق من الفريقين.

اقتربت مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي على الانتهاء، ومازالت نتيجة مباراة الهلال والعين التعادل السلبي،  رغم توالي الهجمات من فريق الهلال السعودي على مرمى الخصم، وبهذه النتيجة ستكون مباراة العودة صعبة على الفريقين.

انتهى الوقت الأساسي لمباراة الهلال والعين اليوم، واللاعبين الآن يستأنفون اللعب في الوقت بدل الضائع، ومن الجدير ذكره أن التعادل السلبي مازال هو المسيطر على نتيجة مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي، ومن المتوقع أن ينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

نتيجة مباراة الهلال والعين اليوم 0-0 في ذهاب ربع نهائي كأس آسيا، مما يزيد رغبة جميع محبي وعشاق كرة القدم في الوطن العربي في التعرف على نتيجة لقاء العودة، حيث لم نستطيع توقع من سيتأهل إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بهذه النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *